للكبار فقط : إليك مناطق الإثارة الـ 7 السرية في جسم المرأة التي حددتها مونيكا جيلر - لا حياة في الدين

زوجين
زوجين
  • الساعة 11:38 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

التعامل مع جسم المرأة ليس بالأمر السهل لكثير من الرجال، فربما يرتبك بعضهم، وربما لا يعلم الآخر ما هي المناطق التي تزيد من الرغبة الجنسية لديها..

وفي واحدة من حلقات مسلسل Friends التي ضجت بضحك المشاهدين، تحدثت نجمة المسلسل، مونيكا جيلر  عن مناطق الإثارة في جسم المرأة بطريقة ساخرة، وهي كالتالي: 

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

 

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

▪ عروسها تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم

 

الأذن:

بعض الرجال يتعامل على أن مناطق الإثارة في جسم المرأة تتوقف فقط على المناطق الجنسية والجهاز التناسلي، دون أن يدرك أن جسم المرأة مليء بالمناطق التي تجعلها مستثارة جنسيًا، ومن هذه المناطق الأذن التي تثير الغريزة الجنسية للمرأة، وذلك من خلال الإمساك بها برفق دون ضغط،  وتحريك أصابع اليد حولها بخفة.

الشفاه:

لا يجب أن يكون الأمر مقتصر على التقبيل فقط، فمنطقة الشفاه من مناطق الإثارة في جسم المرأة ويمكن أيضًا تمرير أصابع اليد عليها برفق قبل التقبيل. 

الرقبة:

تعد منطقة الرقبة واحدة من أكثر مناطق الإثارة في جسم المرأة، كما تعد من المناطق الضرورية وقت المداعبة، ويمكن إثارة المرأة من خلال منطقة الرقبة إما بلمسها باليد برفق أو بالتقبيل، فهذه من الخطوات التي تجعل المرأة أكثر استعدادًا للعلاقة الحميمة. 

بعض النساء تصبح درجة الاستثارة الجنسية لديها أعلى بكثير عند تقبيل هذه المنطقة بقوة أو التقبيل بشكال عنيف، وهنا يتوقف الأمر على ما يرغب فيه الشريكين.

 الثديان:

الثديان من أكثر أماكن الإثارة للمرأة خاصة عند منطقة الحلمتين، والتي تشعل المرأة وتجعلها أكثر استعدادًا للعلاقة الحميمة، ففي مرحلة المداعبة يمكن استشارة المرأة جنسيًا بلمس الثديين أو بتحريك اللسان عليهما خاصة عند منطقة الحلمتين.  

وتختلف درجات استجابة المراة من شخصية لأخرى، فمنهن من تزداد إثارة بالتعامل بلطف مع هذه المنطقة وأخريات يفضلان لمسهما بقوة.

 المؤخرة:

تعد المؤخرة من مناطق الإثارة لدى كثير من النساء، وخلال العلاقة الحميمة أو في مرحلة المداعبة تزيد استثارة المرأة بلمسها بالطريقة المفضلة لديها، والتي بالطبع يعلمها الشريك أو تفصح عنها المرأة.

الفخذان:

إن الفخذين من أكثر المناطق التي تشعل المرأة وتحفز رغبتها الجنسية مع الشريك، خاصة أعلى الفخذين، فتصبح المرأة أكثر استثارة بمجرد تمرير أصابع الشريك على هذه المنطقة وتجعلها أكثر تهيئًا للعلاقة الحميمة.

المهبل:

وهو من المناطق الأساسية لإثارة المرأة، وهنا يمكن للشريك التعامل مع هذه المنطقة بأكثر من طريقة تحددها طبيعة علاقة الطرفين ومتطلباتهما، فيمكن أن يكون التلامس باليد أو بأطراف الأصابع، وقد يكون الأمر هنا متعلق بالممارسات الجنسية الفموية، كأن يقوم الشريك بلعق المهبل وتحريك طرف اللسان عليه.  

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول