صدمة العمر : عاشت مع زوجها رجل أعمال مصري 14 عاماً وبعد وفاته اكتشفت المفاجأة التي لا تخطر على بال !

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي و السوشال ميديا تفاصيل قصة أرملة رجل أعمال في مصر، بقوة واثارات اهتمام الكثير وانهالت بالتعليقات بسبب غرابتها وما اكتشفته السيدة بعد رحيل زوجها.

ففي التفاصيل التي جاءت وفقاً للمحاكم المصرية، فوجئت أرملة رجل ثري من مدينة المنصورة المصرية بأن زوجها طلقها قبل 14 عاما وعاش معها دون أن تعلم بطلاقها حتى وفاته.

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

وقام الزوج بإيداع قسيمة طلاق زوجته في خزانته الخاصة، وأخفى عنها أنه طلقها وظل يعيش معها إلى أن مات.

وذكرت صحيفة الأخبار المصرية أن الزوجة صعقت عندما فتحت خزانته بعد موته حيث وجدت وثيقة الطلاق التي أوضحت أنه طلقها من السنة الأولى ولكنها لم تكن تعلم شيء عن الأمر.

على الفور تقدمت الزوجة إلى محكمة المنصورة للأحوال المدنية وطالبت بحقها في الميراث لأن زوجها غشها طيلة 14 سنة وكان يعاشرها كزوجته دون أن يخبرها بأمر الطلاق الذي قام به.

من جانبه، عارض أولاد زوجها السيدة ومطالبتها بحقها في  الميراث وقالوا وفقاً لتصريحاتهم لا يمكن أن يعترف لها الشرع بصفة الورثة والثابت أنها مطلقة منذ 14 سنة.

وبعد المرافعات حكمت المحكمة بأن الطلاق الذي ثبت في كلمة واحدة يمكن للزوج الرجوع عنه بدون محلل وعينت حارسا على تركة المتوفى وأحالت الدعوى لإثبات أن الزوجة عادت إليه بعد الطلاق.

حالات ورث المرأة

وفقاً لليوم السابع، هناك حالات يمكن للمرأة الورث من طليقها، وهي إذًا كانت الزوجة مطلقة طلاقا عرفياً بدون عقد، أى أن طلاقها لم يسجل فى الأوراق الرسمية، وعدم تسجيل الطلاق لا يؤثر فى الحكم، فليس من شرط وقوع الطلاق أن يتم تسجيله .

إذا طلقت الزوجة طلاقا رجعيا وانقضت عدتها، ثم مات زوجها فإنه لا تلزمها عدة الوفاة، ولا ترث منه، لأنها قد بانت من زوجها بانقضاء عدتها،  إذا طلقت الزوجة طلاقاً رجعياً، ومات زوجها أثناء عدة الطلاق، فإنها ترث منه، وتنتقل إلى عدة الوفاة، فتعتد أربعة أشهر وعشرا من يوم وفاته، لأن الرجعية لا تزال زوجة ما دامت فى العدة .

  وأخيراً، إذا طلقت الزوجة طلاقا بائنا كالطلقة الثالثة، ثم مات زوجها، وهى فى العدة أو بعد انقضاء عدتها، فلا ترث ولا تعتد للوفاة، إلا أن يكون الزوج قد طلقها فى مرض موته وكان متهما بقصد حرمانها من الميراث .  

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!