تعرف على 7 أدوية منزلية تخفض سكر الدم فورا وتحفز إفراز هرمون الإنسولين بشكل مذهل!

 أوراق الكاري
أوراق الكاري

يعد نمط الحياة غير المستقر والحساسية الوراثية من الأسباب البارزة لمرض السكري لدى الكثير منا. عندما لا ينتج الجسم كمية كافية من الأنسولين أو لا يستجيب للأنسولين فقد أدى ذلك إلى الإصابة بمرض السكري.

1. الرمان

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

 

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

▪ عروسها تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم

 

فوائد مذهلة لهذه الفاكهة المُهملة..تسيطر على ضغط الدم والكولسترول وتقضي على حب الشباب وتعالج الإمساك وجيدة لفقدان الوزن

المركبات الكيميائية النباتية القوية للرمان تحمي خلاياك من التلف. يساعدك على التخلص من الأمراض المزمنة والجذور الحرة؛ لأن الرمان يحتوي على مزيج غني من مضادات الأكسدة. إن تناول الرمان في العصير أو الفاكهة مفيد لمرضى السكري من النوع الثاني من خلال التحكم في مستويات السكر في الدم.

2. أوراق الأوكالبتوس

قد تساعد أوراق الأوكالبتوس في تقليل مستويات السكر في الدم في جسمك؛ لأنها غنية بالخصائص المضادة للميكروبات ومضادات الأكسدة .

مكونات: ملعقة من أوراق الكافور المطحونة. كوب من الماء الساخن. ملعقة عسل. تحضير: قم بغلي كوب من الماء مع أوراق الأوكالبتوس. اتركه ينقع لبضع دقائق. يصفى السائل في كوب ويضاف العسل ويخلط جيداً.

3. الكركديه

يقال إن أوراق نبات الكركديه لديها القدرة على أن تكون عاملاً علاجياً لمرض السكري نظراً لاحتوائها على حمض الفيروليك. أثبتت الاختبارات التي أجريت على الحيوانات أنها تساعد في استعادة حساسية الخلايا للأنسولين.

4. القرع 

مفيد لمرضى السكري الخفيف مع احتمال تأثير سكر الدم ويعمل استهلاك أوراق نبات القرع بشكل جيد في السيطرة على نسبة السكر في الدم والعديد من الحالات الصحية الأخرى مثل الإمساك والسيلان والجروح.

5. بذور المانجو

آآآ تعد بذور المانجو من العلاجات المنزلية المفيدة للتحكم في نسبة السكر في الدم؛ لأنها تساعد في التحكم في نسبة الجلوكوز في الدم، فهو مليء بالمركبات النشطة بيولوجياً التي تخفض نسبة السكر في الدم عن طريق تقليل امتصاص الجلوكوز في جسمك، كما أنه مفيد في إنقاص وزن الجسم، وهو أمر ضروري للسيطرة على مرض السكري.

6. أوراق الكاري

تحكم في مستويات السكر في الدم عن طريق تناول أوراق الكاري بانتظام. يساعد في منع العديد من الأمراض بمساعدة مضادات الأكسدة مثل بيتا كاروتين. فيتامين سي يترك الكاري يتحكم في نسبة السكر في الدم في الجسم عن طريق منع استقلاب النشا إلى الجلوكوز بسبب وجود مركبات الفلافونويد .

7. الثوم

يمكن أن يكون استهلاك الثوم نيئاً أو مطبوخاً أو قديماً علاجاً منزلياً فعالاً لمرض السكري. يساعد في تقليل بعض المضاعفات التي يسببها مرض السكري من خلال تنظيم مستويات السكر في الدم في الجسم. عن طريق إضافة الثوم إلى نظامك الغذائي، يمكنك محاربة العديد من الالتهابات بالإضافة إلى بعض الأمراض المزمنة.

المصدر: الجميلة 

 

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول