وصف بالمشروب المعجزة.. ينسف دهون البطن العنيدة ويخلصك من الكرش خلال أيام فقط ( تعرف عليه)

كرش
كرش
  • الساعة 03:41 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

يعرض تراكم الدهون الحشوية الجسم لأخطار المضاعفات المزمنة مثل أمراض القلب والسكري من النوع 2، ويمكن تقليل دهون البطن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي مدعم بالشاي الأخضر.

ويصنع الشاي الأخضر من نبات كاميليا سينينسيس، حيث أظهرت الدراسات قدرته على تقليل الدهون الحشوية المخفية الخطرة وذلك حسب مقال نشره موقع "ميديكفوريوم".

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

 

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ مفاجأة غير متوقعة ..شخصية يمنية بارزة يدعوا ملاطف حميدي لزواج بابنتة

▪ مباشرة من محلات الصرافة انخفاض صادم لسعر صرف الريال اليمني أمام العملات الاجنبية ..السعر الان

 

 وأثبتت الدراسة التي أجريت على البالغين الذين لديهم نسبة عالية من دهون البطن الحشوية، والتي استمرت لمدة 12 أسبوعا، أن الشاي الأخضر قلل من كمية الدهون الحشوية وتراكماتها في المجموعة التي تشرب الشاي الأخضر كل يوم أكثر من المجموعات الأخرى التي تلقت علاجا وهميا، كما انخفض متوسط ​​مساحة الدهون الحشوية ووزن الجسم ودهون الجسم بشكل ملحوظ مع علاج الشاي الأخضر المدعم بمضادات الأكسدة. 

كما أثبت الباحثون أن للشاي الأخضر العديد من الفوائد التي تجعله المشروب الأكثر صحة، حيث أن احتواء الشاي الأخضر على الكافيين يمكنه من منع الدماغ من إفراز الأدينوزين، ناقل كيميائي في الدماغ يتحكم بشعور النعاس، كما تم ربط الإفراط في إنتاج الأدينوزين في الدماغ بالانتكاسات المعرفية، مثل مرض الزهايمر وباركنسون.

ولاحظت الدراسات آثار شرب الشاي الأخضر على وظائف المخ، وخلصت إلى قدرة الشاي الأخضر على تنظيم المناطق الدماغية وتنشيط الوظائف المعرفية، حيث يحتوي الشاي الأخضر على الحمض الأميني "إل ثينين"، والذي أُثبتت قدرته على تقليل التوتر وتحسين الحالة المزاجية، بالإضافة إلى تحسين وظائف المخ عند مزجه مع الكافيين.

ويلعب الشاي الأخضر دورا مهما في صحة القلب وتخفيف مخاطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري من النوع 2، كما يساعد في تخفيض مستويات الكوليسترول الضار، والكوليسترول الكلي وذلك عن طريق تقليل امتصاص الكوليسترول في الجسم، ويزيد من مستويات كوليسترول البروتين الدهني العالي الكثافة (الكوليسترول الجيد).

ويساعد الشاي الأخضر في الحفاظ على صحة العظام وقوتها، ومنع هشاشة العظام لاحتوائه على الفلافونويد والفيتويستروغنز، كما يحتوي على مغذّيات دقيقة مسؤولة عن إصلاح الجلد، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تساعد على منع أضرار أشعة الشمس، وتعزز ترطيب البشرة والاحتفاظ بالرطوبة وتمنع تكوُّن التجاعيد.

المصدر: سبوتنيك

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول