مفاجأة فنية مدوية : الكشف عن الديانة الحقيقية للفنانة دلال عبدالعزيز التي أخفتها عن الجميع .. والمفاجأة في علاقتها مع الفنان أحمد زكي ؟

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز
  • الساعة 08:13 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الفن

حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة و توجهت  مجال التمثيل في وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة، انها دلال عبدالعزيز .

و الفنانة المصرية الكبيرة التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث وافتها المنية السبت 7 من أغسطس 2021، وفيما يأتي نستعرض المزيد من المعلومات حول الفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها وبنتها وتفاصيل وفاتها التي حزن لها الكثير من الأشخاص حول العالم.

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

 

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ مفاجأة غير متوقعة ..شخصية يمنية بارزة يدعوا ملاطف حميدي لزواج بابنتة

▪ مباشرة من محلات الصرافة انخفاض صادم لسعر صرف الريال اليمني أمام العملات الاجنبية ..السعر الان

 

ديانة دلال عبد العزيز مسلمة ام مسيحية

ديانة الفنانة دلال عبدالعزيز مسلمة وماتت على ديانة الإسلام بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد لمدة ثلاثة أشهر هي وزوجها الفنان المصري سمري غانم، وقدمت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز الكثير من الأعمال المهمة الممتعة خلال مسيرتها الفنية وهذا ما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة التي تأثرت بخبر وفاتها الذي صدمهم بشكل كبير، وطلبوا لها الرحمة والمغفرة من الله عز وجل. زوج دلال عبدالعزيز

زوج الفنانة دلال عبدالعزيز هو الفنان الكوميدي الشهير سمير غانم والذي هو أيضًا على ديانة الإسلام، وحظى سمير غانم بجمهور كبير في جميل أنحاء العالم العربي، حيث انتشرت أعماله بشكل واسع منذ مشاركته في فرقة ثلاثي أضواء المسرح في ستينيات القرض الماضي، ومن أشهر أعماله “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”، ثم قدم العديد من الاعمال الأخرى من المسرحيات والأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا مثل مسرحية المتزوجون ومسرحية أهلا يا دكتور وفوازير فطوطة.

بنات دلال عبدالعزيز

إن الفنانة دلال عبدالعزيز لها ابنتين من زوجها الوحيد سمير غانم وهما دنيا وإيمي سمير غانم، وهما فنانتان متميزتان في الوسط الفني، دنيا متزوجة من الإعلامي رامي رضوان مقدمة برنامج مساء دي إم سي، وإيمي متزوجة من الفنان حسن الرداد النجم الشاب الذي عرف مؤخرًا بعد مشاركته في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

أما عن علاقة دلال عبد العزيز مع الفنان أحمد زكي فكانت علاقة صداقة قوية ، حيث انهارت باكية في عزاء الراحل، وقالت: “ده ابني حبيبي عاش يتيمًا ومات وحيدًا” ولم تستطع اكمال تصريحها وأجهشت بالبكاء غير مصدقة أنه رحل إلى عالم آخر.

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول