لن تتوقع النتائج.. ما الذي يحدث للرجل عندما يضع قليل من زيت الزيتون على خصيته كل ليلة في غرفة النوم؟

زيت الزيتون
زيت الزيتون
  • الساعة 04:21 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

زيت الزيتون هو أحد المواد الطبيعية المستخدمة منذ العصور القديمة في معالجة الكثير من المشاكل الصحية، وهو عبارة عن سائل مستخلص من حبات الزيتون، وهو غني بالقيم الغذائية لذلك يعد من أجود المواد الطبيعية المستخدمة في الطب البديل. ويعرف زيت الزيتون بشكل عام بأنه من أهم الزيوت الطبيعية المستخدمة لعلاج العديد من المشاكل الصحية لدى الرجل أو المرأة، فهو يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة جسم الإنسان، مثل الدهون الصحية، وأحماض الأوميغا 3 والفيتامينات.

وبجانب فوائده المعروفة لصحة جسم الإنسان، فإن لزيت الزيتون فوائد خاصة تعود على الرجل، وخاصة لعلاج المشاكل المتعلقة بالجهاز التناسلي والرغبة الجنسية، بل يعتبر من أفضل العلاجات الطبيعية للرجل، ويعتبر بديلاً طبيعياً أفضل من الفياجرا، وفي هذا الموضوع سنذكر لكم  بالتفصيل فوائد زيت الزيتون بالنسبة للرجل.

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

مؤشر لمرض خطير ..عند شعورك بالم في هذه المنطقة من جسمك لاتتجاهل وسارع في الذهاب إلى الطبيب 

 

استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل الجماع في الفراش بثواني ستغنيك عن الفياجرا والمنشطات وتجعلك بقوة الحصان

 

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ فتاة جميلة تقف أمام أمير قطر وتعبر عن فخرها به ..لن تصدق كيف كانت ردة فعلة

▪ مؤشر لمرض خطير ..عند شعورك بالم في هذه المنطقة من جسمك لاتتجاهل وسارع في الذهاب إلى الطبيب

 

فوائد دهن الخصية بزيت الزيتون الخصية، هي الغدد التناسلية الذكرية في الحيوانات، وتتكون الخصية من أنابيب منويّة، توجد فيما بينهما خلايا بينيّة تفرز هرمون التستوستيرون.

زيت الزيتون يحتوي على فيتامينات خاصة فيتامين ” ه” الذي يرفع من كفاءة الحيوانات المنويّة، بالإضافة إلى كميات كبيرة من أحماض الأوميجا3 التي تتّحد معاً لزيادة طاقة الرجل خلال الجماع. وعند دهن زيت الزّيتون على القضيب والخصيتين، يساهم في تعزيز القدرة الجنسيّة، وتقويتها وتنشيط الدّورة الدّموية في المنطقة التّناسليّة. ومن أهم فوائد زيت الزّيتون الأخرى، أنّه يساعد الرجل على توفير هرمون الذّكورة بكميات مناسبة في القضيب، وبالتالي ترتفع نسبة الخصوبة. لكن، يفضّل الحرص على تناول زيت الزّيتون بصورة دائمة ودهنه على الخصيتين في المنطقة التّناسليّة .

ويستخدم العديد من الرجال هذه الطّريقة الطّبيعية بشكل مستمر في غرفة النوم لتعزيز القدرة الجنسيّة ولزيادة الرّغبة في الجماع، لكن ذلك غير مثبت علميا حتى الأن .

كما يعتقد البعض السبب أن هن الخصية بزيت الزّيتون، يساهم في زيادة القدرة على الإنتصاب، وزيادة ضخامة القضيب، وصلابته.

إذا لم تستطع دهن الخصية بهذا الزيت كل يوم، من المفضّل استهلاك زيت الزيتون باستمرار وإضافته إلى بعض الأطباق أو تناول ملعقة صباحاً ومساءاً، وانتبه لا يمكن الإكثار والمبالغة في استهلاكه.

فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري

يعرف زيت الزيتون بفوائده الكبيرة للحفاظ على صحة القضيب أو العضو الذكري، وتتعدد طرق الخلطات الطبيعية التي تستخدم لعلاج المشاكل التي تصيب العضو الذكري، وتعمل على حمايته والحفاظ على صحته، منها تدليك العضو الذكري بمزيج من زيت الزيتون وزيت الثوم أو الثوم المفروم.

ومن أهم فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري، أنه يعمل على تحسين الانتصاب، وإبقاءه لمدة طويلة خلال فترة العلاقة الجنسية، بعض الأقاويل تردد أن مزيج زيت الزيتون مع الثوم يفيد في زيادة حجم العضو الذكري لكن ذكر لم يثبت علميا حتى الأن.

كما أن زيت الزيتون يعمل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم، وبالتالي زيادة تدفق الدم للعضو الذكري وإطالة فترة الإنتصاب خلال العملية الجنسية. وذلك من خلال تدليك العضو وأسفل الظهر يومياً بمزيج زيت الزيتون والثوم، لمدة 10 أيام حتى تظهر النتائج. فوائد زيت الزيتون للرجال يفيد زيت الزيتون الرجال بشكل عام في العديد من الجوانب، فهو يعمل على: -

رفع مستويات الخصوبة وتحفيز إفراز هرمون الذكورة

- زيادة القدرة على الإنتصاب وزيادة صلابة العضو الذكري

- علاج العقم والضعف الجنسي للرجال

- تقوية الرغبة الجنسية لدى الرجل

- الحفاظ على مستويات الضغط والسكر في الدم للرجال

- زيادة سرعة الحيوانات المنوية وتقوية حركتها، وتحفيز إنتاجها

- يعتبر منشط فعال للرجال، ويرفع من مستوى الأداء الجنسي له

- علاج دوالي الخصيتين لأنه يحتوي على فيتامين Eهل يضر زيت الزيتون الحيوانات المنوية من المعروف أن زيت الزيتون غني بالعديد من الفيتامينات كفيتامين هاء، الذي يتسبب في إعطاء طاقة زائدة للرجل مما يسبب في هيجانه لممارسة الجنس مع زوجته، فهذا أمر جيد لزيادة فرص الحمل للزوجة، كما أن بعض الدراسات التي أجريت سابقا عن زيت الزيتون عن طريق 60 رجلا بصحة جيدة، حيث تم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين، وتم إلزام المجموعة الأولى بنظام غذائي غني بزيت الزيتون لمدة ثلاثة أسابيع، والأخرى لم يدرجو زيت الزيتون في نظامهم الغذائي، وفي ختام الدراسة لاحظ الباحثون زيادة هرمون التيستسرون بنسبة %17.4 للأشخاص الذين كان نظامهم الغذائي مليء بزيت الزيتون، كما أن الجمعية الأمريكية للطب التناسلي ASRM توصي بإستخدام زيت الزيتون. زيت الزيتون أفضل من الفياغرا توصل باحثون إلى أن زيت الزيتون أكثر فائدة من الفياغرا فيما يتعلق بالأداء في أثناء ممارسة الجنس. واظهرت الدراسة التي أُجريت على 600 رجل، أن أولئك الذين يستهلكون كميات أكبر من زيت الزيتون، يعانون مشاكل أقل بكثير في حياتهم الجنسية، حسبما أوردت صحيفة The Telegraph البريطانية.

وأظهرت نتائج البحث أن أولئك الذين تناولوا ما لا يقل عن 9 ملاعق من زيت الزيتون في الأسبوع، كانوا أقل عرضة لمواجهة مشاكل تتعلق بالعجز الجنسي مقارنة بأولئك الذين تناولوا كميات أقل. كما تبين أن أجسادهم أفرزت مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون المسؤول عن الصفات الذكورية. نصيحة: التزم بالنظام الغذائي المتوسطي الدراسة اليونانية توصّلت إلى أن الالتزام بنظام غذائي على الطراز المتوسطي يقلل من خطر الإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تصل إلى 40%. ويتميز النظام المتوسطي بكونه غنياً بالفواكه والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات، فضلاً عن زيت الزيتون.

نصيحة: التزم بالنظام الغذائي المتوسطي الدراسة اليونانية توصّلت إلى أن الالتزام بنظام غذائي على الطراز المتوسطي يقلل من خطر الإصابة بالضعف الجنسي بنسبة تصل إلى 40%. ويتميز النظام المتوسطي بكونه غنياً بالفواكه والخضراوات والبقوليات والأسماك والمكسرات، فضلاً عن زيت الزيتون. وقالت الأستاذة في جامعة أثينا د.

كريستينا كريشوكو، إن "العادات طويلة الأمد في أسلوب حياتنا، والمواظبة على التمارين الرياضية، لها تأثير كبير على صحة شراييننا وعلى جودة حياتنا، وذلك يشمل القدرة الجنسية للرجال خلال الفترة الممتدة من منتصف العمر إلى مرحلة الشيخوخة". الدراسة توصلت إلى أن الأشخاص الذين واظبوا على اتباع نظام غذائي متوسطي بشكل صارم كانت مستويات هرمون التستوستيرون لديهم أعلى بنسبة 40% من أولئك الذين اعتمدوا نظاماً غذائياً أقل صحية. وذكر الباحثون أن هذا النظام الغذائي يساعد على الوقاية من السمنة وعدم تراكم الدهون حول منطقة الخصر، التي ترتبط في العادة بانخفاض مستوى هرمون الجنس.

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول