ناهد شريف

تفاصيل ساخنة .. اجرأ ممثلة إغراء في تاريخ السينما المصرية وظهرت عارية تماما في أحد الأفلام .. تعرف عليها ؟

  • الساعة 09:08 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الفن

في وقت من الأوقات شهد الفن المصري عبر سنواته الكثيرة العديد من الفنانات اللاتي قدمن الأدوار التي تحتوي على الاغراء والمشاهد الجريئة، ووصل هذا الأمر إلى أكثر من ذلك مع النجمة التي سنتحدث عنها في السطور التالية، حيث ظهرت عارية بشكل كامل في أحد الأفلام، وأثار هذا وقتها جدلا كبيرا.

الفنانة التي سنتحدث عنها هي الفنانة ناهد شريف واسمها الحقيقي "سميحة محمد زكي النيال" التي ولدت في يوم 1يناير عام 1942 في محافظة بني سوىف، ويعتبر المخرج حسين حلمي المهندس الذي أصبح زوجها فيما بعد هو من اكتشف موهبتها بعدما تعرف عليها من خلال الفنانة زبيدة ثروت، وقدمها في عدة أعمال، وعرفت ناهد شريف على مدار مشوارها الفني بالكثير من أدوار اﻹغراء وأصبحت واحدة من أهم فنانات هذا النوع من الأعمال خاصة في فترة السبعينات.

|| العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ومن أشهر أدوار ناهد شريف في الاغراء، افلام، "بيت الطالبات، العبيط، عائلات محترمة، ورد وشوك، شهر عسل بدون زواج، حب وخيانة، برج العذراء، الكدابين الثلاثة، اخواته البنات، الضياع، رجب فوق صفيح ساخن، عندما يسقط الجسد، الولد الغبي، أحلى أيام العمر، سأكتب اسمك على الرمال".

تخطت ناهد شريف حدود الإغراء بظهورها عارية تماما في الفيلم اللبناني الذي شارك فيه عدد من الفنانين المصريين "ذئاب لا تأكل اللحم" عام 1973 وشارك فيه كل من الفنان عزت العلايلي ومحسن سرحان، وإيمان، وآثار الفيلم جدلا كبيرا ومنع من العرض وصنف ضمن الأفلام الإباحية.

إليكم أجرأ صور لـ ناهد شريف تنافس دور العري الذي أدّته في ذئاب لا ...

تزوجت ناهد شريف ثلاثة مرات، الأولى من المخرج حسين حلمي المهندس، ثم الفنان كمال الشناوي، واللبناني إدوارد جيرجيان، ولها ابنة وحيدة تسمى لينا، ورحلت ناهد شريف عن عالمنا يوم 7 إبريل عام 1981 عن عمر يناهز 39 عاما، بعد صراع مرير طويل مع مرض سرطان الثدي الذي أصابها.