تخفيضات أمازون
تخفيضات أمازون

أمازون السعودية تطلق أقوى عروض لـ"الجمعة البيضاء" بتخفيضات تصل 70% وشحن دولي مجاني .. تعرف على أقسام التخفيضات

 

يستعد الموقع الأكثر شعبية في التسوق بالمملكة العربية السعودية والمعروف بـ" أمازون السعودية " Amazon.sa للمرة الأولى في تاريخه لإطلاق عروض تخفيضات نهاية العام المتمثلة في الجمعة البيضاء في الفترة بين 24 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر وبتخفيضات تصل إلى 70% على منتجات محلية ودولية.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسيتمكن العملاء خلال هذه الفترة من الاستمتاع بخصومات عروض الجمعة البيضاء عبر 30 فئة متنوعة من المنتجات مثل الإلكترونيات، الأزياء، المنتجات الرياضية، مستحضرات التجميل، وأدوات المطبخ والمنزل، وغيرها الكثير من منتجات أبرز العلامات التجارية مثل أديداس وهوغو بوس وبلاك آند ديكر وبوش وسامسونج وهواوي وديتول وبراون وغيرها الكثير.

اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يدافع عن "فنان مصري" .. ما الذي فعله ؟ ولماذا ؟ .. تعرف على التفاصيل كاملة كما يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التمتع بتسوق عروض الجمعة السوداء في الولايات المتحدة عبر المتجر العالمي لموقع Amazon.sa، مع إمكانية الاستفادة من الشحن الدولي المجاني لكافة الطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.

تقول أمازون أن هناك عروضًا يومية ستظهر عبر موقع Amazon.sa خلال فترة الحملة، إلى جانب تقديم خصومات كبيرة على كميات محدودة من آلاف المنتجات ولفترة زمنية قصيرة، مع طرح عروض جديدة بوتيرة عالية تصل إلى عرض جديد كل خمس دقائق.

  كما يستفيد عملاء الموقع من مزايا إضافية عند استخدام بطاقات ماستركارد خلال عروض الجمعة البيضاء، مع استرداد نقدي إضافي بنسبة 15% تصل قيمتها حتى 75 ريال سعودي على طلباتهم.

يُشار أنه بإمكان العملاء تحميل تطبيق أمازون للتسوق للاطلاع على أفضل عروض الجمعة البيضاء والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة، كما يمكنهم التسوق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني Amazon.sa والمتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.