محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح يقهر فيروس كورونا ويعود للتدريبات داخل صالة الجيم .. صورة

نشر موقع اليوم السابع الصمري صورة للنجم المصرى محمد صلاح، المحترف لدى صفوف نادى ليفربول، وهو يشارك متابعيه وجمهوره، بصورة من داخل صالة الجيم، ليعلن بشكل نهائي مشاركته فى التدريبات وعودته من جديد للتمرين بعد شفاءه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهر الفرعون المصرى فى الصورة التى نشرها عبر الاستورى الشخصى بحسابه عبر انستجرام، وهو فى كامل تألقه داخل صالة الالعاب الرياضة.

  وكان قد وجه النجم المصرى الشكر للاتحاد المصرى، بعد تكريمه قبل عدة أيام، ونشر صلاح صورة وعلق قائلا، "يشرفني حصولي على هذه الجائزة، وأشكر الجميع على دعمهم المستمر".

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وشهد الحفل حضور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والذى احتفى بالإنجازات الذى حققها محمد صلاح لاعب المنتخب والمحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، ولايزال يحققها محمد صلاح مع فريقه الإنجليزى خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الإنجليزى.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة تحليل محمد صلاح جاءت سلبية لفيروس كورونا، مشيرا إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجي المصرى لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس.

وطمأنت وزارة الصحة الجمهور على سلامة ابنتى النجم محمد صلاح وعدم إصابتهما بالفيروس، مشيرا إلى أن اللاعب وأسرته خضعوا لمتابعة طبية دقيقة من قبل وزارة الصحة، كونه قيمة كبيرة لمصر وشعبها.

المصدر - اليوم السابع