دجال
دجال

علاقة جنسية عشان أخرج الجن .. تفاصيل صادمة في واقعة ضبط «دجال بنها» المصرية

في تفاصيل صادمة ووفق تحقيقات مثيرة كشفت عنها تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط "دجَال" بمدينة بنها، حاول التعدي جنسيا على سيدة متزوجة، بحجة إخراج الجن من جسدها، لكى تستطيع الإنجاب وتحقيق حلمها وزوجها برؤية طفل صغير.

تقابلت السيدة المتزوجة، مع الدجال المتهم والذي يتخذ اسما مستعارا "الشيخ هلال"، بعدما أوهمتها إحدى صديقاتها بقدرته على تحقيق حلمها بالإنجاب، وخلال اللقاء الأول بينهما، أقنعها الدجال بقدرته على فك "السحر السفلي" المربوط عليها، وأكد لها على وجود جن في جسدها، ولكى يتم إخراجه منها لابد من معاشرتها جنسيا.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"لازم نقرب من بعض شوية علشان الجن يخاف ويخرج منك"، جملة ألقاها المتهم الدجال، على مسامع السيدة المتزوجة الحالمة لتحقيق حلمها وزوجها بإنجاب طفل صغير، وطالبها بضرورة إحضار 3 آلاف جنيه معها خلال المرة القادمة.

تسلل الشك والريبة إلى نفوس السيدة، وخرجت من عنده وقررت التوجه إلى مركز شرطة بنها، وتقابلت مع مأمور القسم، وروت له تفاصيل ما جرى.

تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم الدجال، وواجهته النيابة العامة بأقوال المجني عليها التي أكدت حصوله منها على 12 ألف جنيه، بحجة محاولته إخراج الجن من جسدها لتستطيع بعدها الإنجاب.

المصدر - أهل مصر