زوجين
زوجين

أشياء لا يجوز للمرأة أن تفعلها أبداً حتى أمام زوجها .. لن تتوقع بعضها؟

  • الساعة 08:29 مساءً
  • الأخبار
  • دين ودنيا

من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن العديد من التجارب والمواقف والقصص التي تروى حول معاناة امرأة من هروب زوجها الى حضن امرأة أخرى سواء بطرق شرعية “زوجة ثانية” او غير شرعية “الزنا”، كان العجيب في الموضوع ان المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن أخرى لا تختلف عنها في شي فهي امرأة مثلها إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفة ما يعجب الرجل في المرأة فغنت وعزفت على هذا الأساس.

والمرأة الأخرى في حياة أي رجل قد تكون زوجة ثانية، عشيقة، حبيبة، صديقة.

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

لهذا كثيرا ما نسمع نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج وهي “كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته!” وأن على الزوجة معاملة زوجها كالطفل الكبير لذا على المرأة أن تتحدى جميع نساء العالم وتثبت لزوجها انه نجح في الاختيار، لذا كوني امرأة، أنثى، حواء، النصف الآخر، الجنس الناعم، لا تنسي جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى، ولو إننا جميعا من جنس واحد، لكن هناك امرأة أهملت نفسها وملابسها وزينتها وجسدها ونست أن سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه هو جسدها القادر على إثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل.

لذا على المرأة أن تهتم بنفسها جيداً من الداخل والخارج وأن تهتم لزوجها وتكون ملاذه الأول والأخير.

ومن الأمور المحرمة التي تفعلها الزوجة أمام زوجها والتي تؤدي نتائجها إلى تخريب العلاقة بين الزوجين هي ان تتحدث الزوجة لزوجها عن صديقاتها من خلال وصف ادق التفاصيل عن صديقتها المقربة وعن جمالها وتبدأ بالتحدث عن مفاتن وجسم صديقتها وتصفه بشكل يجعل الزوج يتخيل صديقه زوجته ويسرح بمفاتنها وجمالها وربما يصل الأمر إلى أن يتعلق ويعجب بها إلى الحد الذي يمنعه من الاقتراب من زوجته وخصوصاً إذا كان هذا الزوج يعرف تلك الفتاة أو قد التقى بها ، وبالتالي تتكون عند الزوج فكرة بأن هذه الفتاة ربما اجمل وافضل من زوجته ، وهكذا تبدأ الخلافات الزوجية وربما تصل إلى أبعد الحدود ومنها نفور الزوج من الزوجة ، وكل هذا بسبب ما تحدثت به الزوجة المسكينة عن صديقتها المقربة ولم تخفي أي سر من اسرار صديقتها المقربة عن زوجها .

لذا عزيزتي من الأفضل أن لا تتحدثي مع زوجك عن الفتيات وخصوصاً الصديقات ولا تحاولي أن تمدحي أو تصفي جمال او محاسن اي فتاة أمام زوجك لأن هذا ينعكس سلبا على علاقتكما الزوجية .

وليس هذا فقط بل يعتبر خيانة للصداقة حيث لا يجوز للشخص ان يفشي اسرار من يثق به سواء امرأة او رجل ، فالحفاظ على اسرار الصديق من الاخلاق الحسنة والصفات الحميدة التي تديم الصداقة والاخوة بين الناس وكمن قال ليس كل ما يعلم يقال ، ومن الأفضل للمرأة او الزوجة ان تتحدث مع زوجها بأمور مفيدة وخاصة بينهما تقوي العلاقة الزوجية بدلا من الانشغال بذكر محاسن او سيئات الفتيات الاخريات او الناس الاخرين بشكل عام .

وفي الختام لا يسعنا إلا أن نذكر حديث للنبي صلى الله عليه وسلم وهو يقول (لا تباشر المرأة المرأة حتى تصفها لزوجها كانه ينظر اليها ) صحيح البخاري

وهكذا فقد حرم الاسلام أن تصف المراة صديقتها لزوجها وكأنه ينظر إليها كل هذا جاء من أجل المحافظة على الحياة الزوجية والعلاقة بين الزوجين

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!