حياة الزوجين
حياة الزوجين

تزيد افراز السائل المنوي و تعالج ضعف الانتصاب .. قوة جنسية خارقة وراء تناول ملعقة واحدة من هذه العشبة الرخيصة والنتيجة خلال دقائق فقط ( تعرف عليها )

  • الساعة 05:25 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

تعد من الأعشاب الطبيعية التي تتميز بخصائصها العلاجية، حيث تدخل في تركيب العديد من العقاقير الطبية ومستحضرات التجميل، ويستخدمها الطب الصيني التقليدي منذ القدم كمهدئ، يخفف من حدة القلق والتوتر ويعالج الأرق. فيما يلي فوائد نبتة الجنسنج على الصحة العامة، وفقًا لموقع "Health line".

1 - تعالج الالتهابات:

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

 أظهرت بعض الدراسات أن نبتة الجنسنج تحتوي على مركبات الجينوسايد، التي تتميز بخصائصها المضادة للالتهابات، والتي تزيد من قدرة وفعالية مضادات الأكسدة التي نحصل عليها من الأطعمة في علاج والوقاية من التهاب المفاصل. وأكدت دراسة أخرى أجريت على 18 شابًا يتناولون 2 جرام من الجنسنج الأحمر ثلاث مرات يوميًا لمدة أسبوع، أن بعد النظر في نتائج اختبار مستويات العلامات الالتهابية بعد إجراء التمرينات الإحمائية، أن هذه المستويات كانت أقل مما كانت عليه في المجموعة الثانية التي لم تتناول الجنسنج. وتوصلت أيضًا إلى أن الجنسنج الأحمر يتميز بقدرته على التخفيف من حدة الالتهابات التي يعاني منها المصابون بالأمراض الجلدية، مثل الاكزيما. 

2 - تحسين وظائف الدماغ: 

 أعلنت إحدى الدراسات أن المكونات الموجودة بالجنسنج ، مثل مركبات الجينوسايد، قادرة على حماية الدماغ من التلف الناتج عن الجذور الحرة. وتبين للباحثين بعدما أجروا اختبار عقلي على 30 شخصًا تناولوا من 200 إلى 400 ملليجرام من الجنسنج، أنهم كانوا أكثر فعالية في تحصيل النقاط، فضلًا عن ارتفاع معدلات التركيز والانتباه لديهم وأشار الباحثون أن نبتة الجنسنج تعزز الجسم على امتصاص السكر الموجود بالدم بواسطة الخلايا، ما يساهم في تحسين الأداء وتقليل الإجهاد الذهني.

 3 - علاج ضعف الانتصاب:

  أفادت بعض الأبحاث أن نبتة الجنسنج قد تكون بديلًا مفيدًا لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال، لاحتوائها على مركبات تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب، وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية. كما أضافت أن الجنسنج قد يحفز الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك، وهو مركب يعمل على استرخاء عضلات القضيب وينشط الدورة الدموية بالجسم. ووجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين تم علاجهم بالجنسنج الأحمر كان لديهم تحسن بنسبة 60 بالماية في أعراض الضعف الجنسي، كما أظهرت دراسة أخرى أن 86 رجلًا امتثلوا الشفاء من ضعف الانتصاب بعد تناولهم 1000 ملليجرام من مستخلص الجنسنج لمدة 8 أسابيع.

4 - تقوية المناعة: 

 يعمل الجنسنج على تقوية المناعة، ما يقلل من فرص الإصابة بالأمراض، وهذا ما أكدته بعض الدراسات، حيث توصلت إلى أن هذه العشبة تعمل على تعزيز الجهاز المناعي الخاص بمرضى السرطان الخاضعين للجراحة أو العلاج الكيماوي، بعد تجربتها يوميًا ولمدة عامين على 39 شخصًا كانوا يتعافون من عملية استئصال ورم بالمعدة.  كما أشارت دراسة أخرى  إلى أن الأشخاص الذين يتناولون الجنسنج يمكن أن يحصلوا على فرصة أعلى بنسبة 35بالماية أن يحيوا حياة خالية من الأمراض لمدة خمس سنوات بعد الجراحة العلاجية وبنسبة بقاء أعلى بنسبة 38بالماية مقارنة بأولئك الذين لا يتناولونه.

  5 - مفيدة للبشرة: 

أوضحت بعض الدراسات أن عشبة الجنسنج تمثل أهمية كبيرة لصحة البشرة، حيث تساهم في علاج حب الشباب وتصبغات الجلد، كما تتميز بقدرتها على تجديد خلايا الجلد

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!