السكري
السكري

المشروب القاهر لسكر الدم .. بسيط و رخيص (يغنيك عن الطبيب والأدوية )

  • الساعة 04:16 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

تشير أبحاث السكري إلى أن التحكم في نسبة السكر في الدم أمر لا غنى عنه لمنع تلف الأعصاب. وتظهر الأدلة المتزايدة أن بعض الأطعمة قد يكون لها تأثيرات مخفضة على الجلوكوز. مشروب واحد ، على وجه الخصوص ، يمكن أن يقلل من مستويات السكر في الدم في إطار زمني قصير يبلغ 45 دقيقة. مرض السكري هو حالة تتميز بمستويات السكر في الدم الجامحة ، والتي تمهد الطريق لمجموعة من المضاعفات إذا تركت دون علاج.

من الأمراض الرئيسية الأخرى في هذه الحالة الفشل في الاستجابة للأنسولين ، وهو هرمون يسهل امتصاص السكر في الدم. ومع ذلك ، هناك أدلة متزايدة على أن بعض الأطعمة يمكن أن تساعد في خفض الجلوكوز. أثبت مشروب واحد فعاليته في ترويض طفرات السكر بعد الوجبة في غضون 45 دقيقة من تناوله. غالبًا ما يتم خلط عصير الليمون المليء بالبوليفينول بالماء للمساعدة في طرد السموم من الجسم. تم استخدام المشروب كمضاد منذ سنوات ، وذلك بفضل مركباته المضادة للبكتيريا التي تحمل مجموعة من الفوائد للجسم. وفقًا لدراسة يابانية ، قد يساعد عصير الليمون أيضًا في خفض ارتفاع سكر الدم المفاجئ. في حين أن المشروب قد لا يخفض مستويات السكر في الدم بشكل مباشر ، إلا أنه قد يمنع المستويات من الارتفاع بعد الوجبة. قام الباحثون بالتحقيق في آثار عصير الليمون على نسبة السكر في الدم لتقييم ما إذا كان قد يقلل من الإجهاد السكري - وهو مقدمة للشيخوخة المبكرة ومرض السكري. وجد الفريق أن تناول عصير ليمون 100٪ بدون إضافات قد يساعد في درء تطور المرض. افترض الباحثون أن التأثيرات قد تعود إلى محتوى حمض الستريك في عصير الليمون. لوضع هذه التأثيرات على المحك ، قاموا بتجنيد 12 شخصًا ، تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 30 عامًا ، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات مختلفة. تناولت المجموعة الأولى 200 جرام من الأرز المطبوخ ، بينما تناولت المجموعة الثانية 15 جرامًا من عصير الليمون ، تليها 200 جرام من الأرز المطبوخ. المجموعة الثالثة من المشاركين أعطيت 30 جرام من عصير الليمون تليها 200 جرام من الأرز المطبوخ.

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

تم خلط عصير الليمون بالماء ، وتم توجيه جميع الأشخاص لتناول الطعام في غضون 10 دقائق من شرب مشروبهم. تم قياس مستويات السكر في الدم لجميع المشاركين عند صفر و 15 و 30 و 45 و 60 و 90 و 120 دقيقة بعد الاستهلاك. كشفت النتائج أن المجموعة التي شربت أعلى كميات من عصير الليمون كانت لديها مستويات جلوكوز في الدم منخفضة بشكل ملحوظ في 45 دقيقة ، مقارنة بالمجموعة التي شربت أي شيء. لاحظ الباحثون أيضًا أن المشاركين الذين شربوا كميات أقل من عصير الليمون لديهم نسبة جلوكوز في الدم أقل من أولئك الذين لم يشربوا شيئًا. ومع ذلك ، فإن الاختلاف لم يكن كبيرا. لماذا ارتفاع نسبة السكر في الدم خطير؟ وفقًا لـ NHS ، يمكن أن يؤثر ارتفاع نسبة السكر في الدم على الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 1 ومرض السكري من النوع 2 ، وكذلك النساء الحوامل المصابات بسكري الحمل. يُنصح الأشخاص الذين يقعون في هذه المجموعات بالحفاظ على مستويات السكر في الدم قريبة من المعدل الطبيعي قدر الإمكان. يوضح الجسم الصحي أن "النوبات الخفيفة من حين لآخر ليست مدعاة للقلق ويمكن علاجها بسهولة تامة أو قد تعود إلى طبيعتها من تلقاء نفسها". "لكن ارتفاع السكر في الدم [ارتفاع نسبة السكر في الدم] يمكن أن يكون خطيرًا إذا ارتفعت مستويات السكر في الدم بشدة أو ظلت مرتفعة لفترات طويلة. " والجدير بالذكر أنه عندما يُترك ارتفاع السكر في الدم دون علاج ، فإنه يمكن أن يتسبب في تغيرات اعتلال الأعصاب ، مما يعني تلف الأعصاب في الجسم.

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!