عروسان
عروسان

إعلامية مشهورة تقع بفخ الفضيحة في ليلة الدخلة .. إكتشف العريس أنها ليست عذراء وأن غشاء بكارتها «صناعي» فعاقبها بطريقة لا تخطر على بال!

بعد قصة حب طويلة إستمرت لسنوات، اقترب حلم زواج مذيع عربي شهير من زميلته الإعلامية التي تعمل معه في نفس القناة.  تقدم الشاب لخطبتها، وتمت مراسيم الخطوبة على مايرام، وعاش العاشقين ساعات جميلة في حفلة الخطوبة التي اقتصرت على أفراد الأسرتين وبعض الأصدقاء المقربين. لم يكن يدر في خلد الشاب (ص، ر)، أن تلك الفرحة ستتحول إلى وجع وحزن دائم وستكشف له عن خفايا وكواليس كان يجهلها وكانت غائبة عنه. بداية الكارثة بعد أيام من الخطوبة، حضر الشاب إلى مقر عمله كالعادة،  وكانت خطيبته قد سبقته في الحضور، ولكنه لاحظ هذه المرة نظرات غريبة من زملائية وزميلاته في العمل، وهمسات هنا وهناك. 

    لم يعر تلك الأشياء أي اهتمام، واستمر في عمله حتى نهاية الدوام، وعندما هم بالمغادرة برفقة خطيبته، أعترضه زميلة المقرب (خالد)، وأصر عليه أن يذهب معه لتناول وجبة الغداء.  وافق الشاب على مضض، وودع خطيبته بابتسامة عريضة،  وذهب مع زميلة لتناول وجبة الغداء في أحد المطاعم، وبعد الانتهاء من تناولها، أخذه زميله إلى مكان هادئ في أطراف المدينة، وبدأ يحدثة عن حياته، وموعد زواجه، وأخبره أن هناك سرا يجب أن يقوله له ويصارحه به لأنه صديقه المقرب.  بدأ خالد يحدث صديقة عن خطيبته، وصارحة بأن هناك زميل ثالث لهم في العمل، أسر له بأنه قد نام مع خطيبته ومارس معها العلاقة الحميمية،  وأنه تربطه بها علاقة حب كبير مازالت مستمرة حتى الأن.  لم يستوعب الشاب كلام زميله،  وحاول أن يؤكد له أنه يثق بخطيبته التي يستحال أن تخونه، لكن خالد كان واثقا من كلامه، وطلب منه أن يتأكد بنفسه من صحة الأمر. 

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

عاد الشاب إلى المنزل وهو غير مستوعب ما سمعه من صديقة، ويحدث نفسه أن ذلك الكلام محال أن يكون حقيقة وأن خطيبته لن تخونه. صارح خطيبته  في صباح اليوم التالي، ذهب الشاب إلى مقر عمله كالعادة،  ولكنه لم يداوم في مكتبه مثل بقية الأيام،  فقد أخذ خطيبته وغادر معها مقر العمل.

 صارح الشاب خطيبته بما سمعه من كلام، فتصنعت بدورها الصدمة، وبدأت تقسم له الأيمان المغلضة أن كل ماسمعه غير صحيح.  لم تهدأ نفس الشاب، وقرر تقديم موعد الزواج،  حتى يتأكد بنفسه أن محبوبته مازالت عذراء،  وأتفق معها أن يتزوجا بعد عشرة أيام.  حفل الزفاف 

جاء موعد الزفاف،  وتمت مراسيم حفل الزفاف على مايرام، وكان العريس يعد اللحظات والدقائق حتى ينتهي الحفل ويلتقي بعروسته ليتخلص من الشك الذي يعيش فيه.  انتقل العروسين إلى الفندق، وبدأ العريس مستعجل ليتأكد من عروسته،  فكشف عليها، ووجد غشاء بكارتها مازال موجود، لكن الكارثة كانت أكبر ولم تنطلي خدعة العروس عليه. كيف اكتشف العريس خدعة عروسته؟ قبل أيام من الزواج، ذهب الشاب إلى أحد الأطباء المقربين منه، وصارحه بما في نفسه، فشرح له الطبيب الطريقة الصحيحة التي يمكنها من خلالها أن يتأكد من عذرية العروس دون أن يظلمها.  وشرح الطبيب للشاب كيف يكتشف ما إذا كان غشاء البكارة طبيعي أم صناعي،  وهو ما لاحظة العريس عندما كشف على العروس، فقد كان غشاء بكارتها صناعي وغير طبيعي.

تمالك العريس نفسه أمام العروس، وعاتبها لأنها كذبت عليه، ولم يصدق كلامها وتوسلاتها، وفي الصباح أعادها إلى منزل أسرتها وغادر على الفور.  اختفى الشاب من المدينة بأكملها، وانقطع عن جميع اصدقائه وزملائه، أما الفتاة،  فقد تقدمت بقضية خلع بعد سنة من الإنتظار، وغادرت بعدها إلى أحد الدول العربية. 

المصدر : منوعات

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!