زيت الزيتون والليمون
زيت الزيتون والليمون

حتى لو تجاوز عمرك ال70 عاما.. ضع زيت الزيتون مع الليمون والعسل قبل المضاجعة بدقيقة ليلة واحدة بهذه الطريقة هترجعك شباب وقوتك هتبقي 100 حصان

  • الساعة 10:07 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

يعد زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التي اكتشفها الإنسان منفعة لصحة الجسم بشكل عام ، حيث أن الله سبحانه وتعالي قد ذكر شجرة الزيتون والتي يأتي منها هذا الزيت في القرآن الكريم واصفا إياها بالشجرة المباركة للدلالة علي عظم الفائدة الناتجة عنها وعن مشتقاتها ، كما أن الليمون هو الأخر لديه العديد من الفوائد الصحية التي لا حصر لها نظرا لتمتعه بالكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية ،وايضا العسل له الفوائد العديدة ومن أهمها ذكره في القران بالشفاء . لذا فإننا لدي خلط هذه العناصر ال 3 معا فإننا سنحصل علي نتائج مبهرة للغاية من الناحية الصحية بشكل خاص لدي تناول الخليط علي معدة فارغة .

– فوائد تناول الزيتون مع الليمون والعسل قبل النوم : وقد توارث الناس زراعة القرنفل منذ الأزل جيلا بعد جيل فمنذ قرون عدة كان القرنفل ولايزال أحد المركبات الشهيرة التي لا تخلو منها حياة الإنسان وذلك للخصائص الغذائية والدوائية المذهلة التي يمتلكها هذا المركب السحري فقد استخدمه الأجداد في تحضير الوجبات والاعتماد عليه كعقار طبي لعلاج الأمراض حيث يعد أحد أهم مكونات الطب البديل. 

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فقدت عذريتها على يد شقيقها في سن المراهقة: فنانة جميلة ومشهورة يحبها الجميع اقامت علاقة مع زوج والدتها  لن تصدقوا من تكون !
 
شاب لبناني ينزع ملابسه كاملة في الشارع وما فعله بالفتيات لا يصدقة عقل بشر .. اليك صدمة ما حدث !
 
بدون خجل و أمام الملأ زوج يعترف  :  زوجتي لا تسمح لي بمعاشرتها إلا بعد ان اقوم بهذا الأمر الذي يثيرها و لا يعجبني !!

 

الان.. هذه طرق سـرية تمكنك معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب من خلال رقـم هاتفه فقط !
 
تفاصيل مثيرة : عريس يكتشف بعد الدخلة ان الذي معه على السرير ليست عروسته وقبل ان يقوم بأي رد فعل سبقته بما فعلته بهذه الطريقة الشيطانية وحولته عبد تحت قدميها !
 
صدمة فنية مدوية:  محمد رمضان يظهر برفقة قاتل طالبة المنصورة نيرة « أشرف »  ..  ما حقيقتها !!  ( صورة)
 
بدون حياء..  المذيعة الجميلة لجين عمران تكشف بكل جراءة ما يحدث للزوجة ليلة الدخلة وتنبش أسرار فتح البطيخة 
 
عروسة سورية فائقة الجمال تتزوج من 2 اشقاء زواج شرعي وصحيح وما حدث في ليلة الدخلة لم يكن في الحسبان !
 
نجمة الرقص الشرقي الجميلة .. خدعت حكومات بأكملها وأصبحت أشهر جاسوسة في العالم .. لن تصدق من تكون ؟.. شاهد
 
لن تذهبي للكوافير تانى.. كيراتين تنعيم الشعر الخشن في البيت ليلة واحده على شعرك والنتيجة عجيبه لاتصدق
 
كما ولدتها امها: بطلة مسلسل أرطغرل الجميلة تنشر صور فاضحة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي- شاهد؟ 
 
صرخات العروس تكشف سرها في ليلة الدخلة.. والعريس يطلقها بعد 5 ساعات زواج
 
فشل بمعاشرة زوجته ليلة الدخلة .. عريس يطلب المساعدة من الجيران لفض غشاء بكارتها .. والمفاجأة برد العروس وكيف كانت النهاية؟
 
تناولها وسترى النتائج المذهلة..  هذه الفاكهة الجبارة تقاوم أثار الشيخوخة وتعيد لك شبابك وتطيل عمرك !
 
عروسة اردنية تطلق صرخات هستيريه فـي ليلـة الدخلة ..وعند اقتحام الغرفة كانت المفاجأة المرعبه التي لم تكن بالحسبان ولا يتوقعها عقل انسان .. لن تصدق ماذا فعل بها العريس؟ 
 
مشهورة سعودية فائقة الجمال تضع شرط واحد فقط لزواجها:  مهري أن يتعهد زوجي بان يفعل هذا الأمر معي كل ليلة دون ملل أو كلل !! 
 
قبل المعاشرة بلحظات .. استخدام "زيت الزيتون" بهذه الطريقة يجعله اقوى من الفياجرا وسيغير علاقتك الزوجية .. (للمتزوجين فقط)
 
للرجال و النساء .. أفضل توقيت لممارسة المضاجعة .. اليكم الاوقات المفضلة صحياً!
 
للنساء فقط .. عادات تمارسها المرأة قبل النوم دون ان تعرف أنها تسبب الشيخوخة .. تجنبيها فوراً
 
عادة خطيرة جداً نفعلها عند تحضير القهوة قد تسبب الإصابة بالسرطان !
 
خاص للمتزوجين .. ضعي الموز على زيت الزيتون قبل النوم لمدة 7 أيام وشاهدي النتيجة المذهلة؟
 
كمـا خلقهم الله « بدون ملابس »... القبيلة الأغرب فـي العالم مـا يفعلونه رجالها ونسائها بالفتيات المراهقات عند البلوغ لايخطر على بال أبليس!
 
علامات الساعة تظهر : شاب مصري يتزوج من امرأة مسنة بعمر والدته وفي ليلة الدخلة كانت المفاجأة المزلزلة الذي لم يتوقع أحـد حـدوثها !!
 
تفاصيل أشبه بالخيال..  عريس مصري يفـقد وعيه ُويسقط مغشياً علية بمجرّد أن خلعت العروس كافة ملابسها فـي ليلة الدخلة وشاهد ألمفاجأة الغير متوقعة.! 
 

 

  وبعد أن استخدمه الناس لقرون طويلة في الماضي أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة فاعلية القرنفل وقدرته العلاجية الخارقة في علاج الأمراض المستعصية التي تصيب جسم الإنسان كما أكدت التجارب العملية قدرة القرنفل على علاج الأمراض الخطيرة والمستعصية التي تصيب الجسم وذلك لاحتوائه على المركبات الكيميائية الغنية بالفيتامينات والعناصر التي تعمل على وقاية الجسم من الأمراض وعلاجها حين الإصابة بها.

ويملك القرنفل قدرة كبيرة في علاج أمراض عدة يصاب بها جسم الإنسان  مثل مرض السكري وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض القلب والأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي كما يقوم بمساعدة الكلى على تعزيز وظائفها ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي والمعدة والقولون . وليس هذا فقط إذ يعمل القرنفل أيضا بطريقة خارقة على علاج المشاكل الذهنية وتقوية الذاكرة والقضاء على مشكلة النسيان وضعف الإنتباه والتركيز ولعل أهم فائدة من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من القرنفل هي تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ومعالجة المشاكل التي تتسبب باضعافها.

وقد كشفت الدراسات الطبية الحديثة والأبحاث العلمية والتجارب العملية قدرة القرنفل الهائلة في تعزيز الصحة الجنسية للرجال وجعلهم أكثر قدرة وقوة أثناء العلاقة الجنسية حيث يعمل القرنفل على زيادة الرغبة وتعزيز الانتصاب لدى الرجال وبالتالي زيادة مدة العلاقة بين الزوجين.

كما يعمل القرنفل أيضا على زيادة تدفق الحيونات المنوية وتنظيف مجاريها ويساعد  على تخليص الرجال من التوتر أثناء العلاقة وبالتالي زيادة فترة الانتصاب واستمرار العملية الجنسية لوقت طويل ما يجعل الطرفين يشعرون بالرضا.

     وتأتي هذه الفوائد بسبب احتواء القرنفل على العناصر الغذائية والمركبات الطبية اللازمة التي تقوم بتعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال حيث يحتوي على مركب الأوجينول ونسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف الغذائية التي تعزز القدرة الجنسية وتساعد على التخلص من المشاكل الجنسية المختلفة.  وللحصول على الفوائد المرجوة ينصح الخبراء بتناول 3حبات من القرنفل يوميا قبل الذهاب إلى النوم ويمكن تناولها عبر وضعها في كوب من الحليب أو مضغها منفردة كما يمكن طحنها وإضافتها لوجبة العشاء حيث إن هناك طرق عديدة لتناوله. القيمة الغذائية لكل 100 جرام من القرنفل:   -الماء9.87 مليلتر -السعرات الحرارية 274 سعرة حرارية -الكربوهيدرات65.53 جرام -السكريات2.38 جرام -الالياف الغذائية33.9 جرام -البروتين5.97 جرام -الدهون13 جرام -الكالسيوم632 مليجرام -الفسفور104 مليجرام -الحديد11.83 مليجرام -المغنيسيوم259 مليجرام -الصوديوم277 مليجرام -البوتاسيوم1020 مليجرام -الزنك2.32 مليجرام -النحاس0.368 مليجرام -المنغنيز60.127 مليجرام -السيلينيوم7.2 مليجرام -فيتامين ج0.2 مليجرام -فيتامين ب0.158:1 مليجرام -فيتامين ب 0.22:2 مليجرام -فيتامين ب 1.56:3 مليجرام -فيتامين ب 0.509:5 مليجرام -فيتامين ب 0.391:6 مليجرام -الفولات25 ميكروجرام -الكولين37.4 مليجرام -فيتامين أ160 وحدة دولية -البيتا – كاروتين45 ميكرو جرام -فيتامين ه8.82 مليجرام -فيتامين ك141.8 ميكرو جرام. فوائد أخرى للقرنفل: 

-يُسكّن ألم الأسنان واللثة.   - يقضي على الانتفاخات التي تصيب البطن.  -يُعزز عمل الجهاز الهضمي، ويشفي من القرحة المعويّة. -يعالج ألم والهتاب الحلق.  -يُنشط الدورة الدمويّة في الجسم ويُعزّز عمل الدماغ.   -يزيد من القدرة على التركيز والحفظ. -يفيد في علاج نزلات البرد، والتهاب الجهاز التنفسي، وانسداد الجيوب الأنفيّة. -يُقوي القلب، ويُعزز عمل عضلته. -يقي زيت القرنفل من الإصابة بالسرطان وخاصة سرطان الرئة، والجهاز الهضمي. -يُقلل من الدوار والغثيان الذي يُصيب المرأة الحامل في الشهور الأولى من حملها. -يزيل غشاوة العين، ويقوي النظر.

-يزيل غشاوة العين، ويقوي النظر. -يُخفف من ألم الصداع. -يخلص البشرة من حب الشباب، والحبوب والبثور السوداء. -يُقوي بصيلات الشعر، ويحافظ عليه من التلف، ويقضي على فطريات فروة الرأس.  محاذير استخدام القرنفل:  

-يجب تناوله بكميات معتدلة -في حالة استخدام أدوية طبية عليك استشارة الطبيب.   -يجب عدم الإفراط في تناول القرنفل لأنه يمكن أن يسبب الحساسية

اقرأ أيضاَ :

عريس يعاشر زوجته الحسناء طوال ليلة الدخلة وفي الصباح الباكر وجدوه جثة هامدة .. لن تصدق كيف حدث ذلك!