بدون أدوية : طريقة مجربة ومضمونة لعلاج الضعف الجنسي وسرعة القذف وزيادة السائل المنوي ( تعرف عليها)

زوجين
زوجين
  • الساعة 10:50 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

هناك العديد من المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف، ومن هنا سنتعرف على فوائد زيت القرنفل للعضو الذكري ، وكذلك هناك العديد من الأعشاب والزيوت الطبيعية التي تساعد على علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف وغيرها من المشاكل الجنسية للرجال. لذى فإنه من المهم معرفة أن زيت القرنفل له فوائد كبيرة للعضو الذكري وزيادة هرمون التستوستيرون لدى الرجال والتي بالتبعية تؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي.

حيث كشفت دراسة أجريت عام 2017م “أن القرنفل من النباتات الطبية المستخدمة في العلاجات الطبيعية للضعف الجنسي، بالإضافة لدوره المثير للشهوة الجنسية”. كما أجريت دراسة حيوانية نشرت عام 2012م، حيث تم تقسيم 40 ذكرا من الفئران إلى 5 مجموعات لمدة 34 يوم؛ والمجموعات  هي: محموعة تحكم ضابطة، مجموعة تتغذى بالأفريديت، ثلاث مجموعات تجريبية تمت تغذيتها بـ 250 و 500 و 1000 مجم / كجم / يوم من مستخلص القرنفل. وأفادت النتائج أن الحيوانات المعالجة بالجرعات العالية من مستخلص القرنفل أظهرت انخفاضًا في عدد الحيوانات المنوية، وانخفاض في حركة الحيوانات المنوية وانخفاض هرمون التستوستيرون ، إذ أنه بالرغم من النشاط المثير للشهوة والرغبة الجنسية للقرنفل، إلا أنه قد يقلل من تكوين الحيوانات المنوية.

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما يفعله مسمار القرنفل "للأزواج" في غرفة النوم لا تتوقعه ! .. استخدموه بهذه الطريقة الصحيحة وشاهدوا الفرق اثناء المعاشرة
 
هذه النجمة في مسلسل باب الحارة أفتضحت في ليلة الدخلة وأكتشف عريسها أنها ليست عذراء .. وهكذا عاقبها وأنتقم منها بطريقة لا تخطر على بال؟
 
أدهن هذا العضو بجسمك "بزيت الزيتون" البكر وسترى ما سيحدث لك اثناء العلاقة الحميمة ! .. (للمتزوجين فقط)
 
احذر ممارسة هذا الفعل اثناء الاستحمام قبل ان يقضي على حياتك .. "يدمر جهازك التناسلي"
 
خليط القرنفل مع الفازلين .. سيغير حياتك تماماً عند وضعه على هذه المناطق من جسمك و النتيجة مذهلة خلال دقائق !
 
إذا كنت من هؤلاء الأشخاص لا تتناول الزنجبيل اطلاقاً .. فانه قد يتحول الى سم يقضي على حياتك
 
سعودية تفجر مفاجأة عن فتيات المملكة .. لهذه الأسباب يفضلن الزواج من أبناء هذه الجنسية العربية ؟
 
كنز ثمين لكن لايهتم به البشر .. اوراق هذه النبتة العجيبة لها 9 فوائد منها الحد من مستوى السكر في الدم وتقليل الكوليسترول الضار .. تعرف عليها !
 
نعمة من رب السماء .. مشروب سحري قاهر للسكري التراكمي يحرق الجلوكوز الزائد بسرعة فائقة !.. ( تعرف عليه)
 
لمرضى السكري .. مشروب طبيعي يغنيك عن الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً !
 
اليك أفضل 10 عطور نسائية في العالم لمن يبحثن عن الافضل .. تعرف عليها !
 
أوميغا فوائدة مذهلة اثناء الجماع .. وعند إستخدامه بهذه الطريقة الخاطئة يتحول إلى قوة مدمرة وخطيرة
 
بذور هذه العشبة ترجع الشايب شباب وتخلصه من التجاعيد والاسمرار وتجعل بشرته مشدودة .. ( طريقة تحضيرها)
 
إليكم 3 طرق فعالة لتكبير العضو الذكري بواسطة زيت الزيتون .. ستغير حياتكم خلال وقت قصير .. (معجزة يبحث عنها اغلب الرجال)
 
ليلة الدخله كانت الفضيحة .. نجمة مسلسل باب الحارة أكتشف عريسها أنها ليست عذراء .. وهكذا عاقبها وأنتقم منها ؟
 
بدون الفحص الطبي والجهاز .. 10 علامات واضحة تكشف لك جنس الجنين «ذكر أو أنثى» بدون طبيب وانت في منزلك .. تعرف عليها !
 
بدون الفحص الطبي والجهاز .. 10 علامات واضحة تكشف لك جنس الجنين «ذكر أو أنثى» بدون طبيب وانت في منزلك .. تعرف عليها !
 
اسوأ طعام يتسبب في ارتفاع الكوليسترول بشكل خطير للغاية .. للحفاظ على صحتك تجنبه فوراً
 
تناول كوب حليب مع ملعقة قرنفل مطحون قبل النوم وشاهد المعجزة التي ستتحول الى قوة جبارة .. لن تستغني عنه ابدا
 
سلاح الأزواج قبل المعاشرة بثواني .. استخدم حبات القرنفل بهذه الطريقة سوف تجعلك بقوة حصان في غرفة النوم ولن تستغني عنها الى الأبد
 
خليط القرنفل المطحون مع الفازلين سيغير حياتك تماماً عند وضعه على هذه المناطق من جسمك .. يصنع المعجزات والنتيجة مذهلة
 
هذه العشبة الطبيعية المذهلة تخلصك من حموضة المعدة نهائياً خلال دقائق .. لا تحتاج للأدوية!
 
فيتامين مذهل يحرم الإنسان من "نعمة النسيان" ويعزز قدرة الذاكرة ويساعد الإنسان على حفظ وتذكر المعلومات
 
مشروب طبيعي أصفر اللون لكنه سلاح فتاك للقضاء على الكرش نهائيا ومنع تراكم الكوليسترول وينهي معاناة التهاب المفاصل! .. لن تتركه بعد اليوم
 
تحذير للنساء الحوامل .. هذا ما يحدث للجنين عند نوم الأم على ظهرها .. معلومة لايعرفها الكثيرون !
 
وصفة فعاله .. «زيت الزيتون والثوم والقرنفل» معجزة الرجال في غرفة النوم .. تناوله بهذه الطريقة وسترى الفرق !
 
فتاة حسناء ثلاثينية تستغل جمالها وتعاشر 10 رجال بموافقة زوجها في هذه الدولة العربية .. تفاصيل صادمة
 
أب اجبرته فاتورة الطعام على ترك ابنته رهن في المطعم .. وعندما عاد بعد ساعات لتسديد المبلغ كانت المفاجاة.. صورة
 
عصير متوفر بكل منزل يشعل الرغبة للأزواج اثناء الجماع .. تناوله في هذا التوقيت وسترى النتائج ؟
 
عندما تبكي المرأة الحامل .. هذا ما يحدث للجنين ! .. معلومة صادمة تكشفها دراسة حديثة ستدهشك
 
نوع من المكسرات رخيص الثمن متوفر في الأسواق يحفز إنتاج الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم .. تعرف عليه؟
 
بطلة مسلسل « أنت اطرق بابي » الفنانة هاندا ارتشيل تصدم الجميع وتعترف بممارسة الجنس 3 مرات أثناء تصوير هذا الفيلم؟
 

 

أما بالنسبة لكيفية استخدام زيت القرنفل للانتصاب، فيكون ذلك عن طريق دهن الأعضاء التناسلية والقضيب به لمدة ساعة قبل الجماع ، كما يجب غسل الزيت قبل النشاط الجنسي لتجنب تهيج الأعضاء التناسلية. ويعمل القرنفل على زيادة تدفق الدم بالأعضاء التناسلية، كما يمد الجسم بالنشاط والطاقة التي يحتاجها لإتمام العملية الجنسية ، بالإضافة إلى ذلك فإن زيت القرنفل بالأخص له دور فعال في علاج المشاكل الجنسية المختلفة لدى الرجل والمرأة. كما أن زيت القرنفل له دور فعال في علاج الضعف الجنسي، ويعمل على زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتقوية حركتها ، كما يعمل على رفع مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي فهو يعتبر منشط جنسي طبيعي.

وأيضا ، يعمل على تعزيز قوة الانتصاب لدى الرجل، وذلك عن طريق إضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي ، وهو ما يضيف للقهوة رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون. بالإضافة إلى ذلك يمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، مثل القرفة والزنجبيل. وبالنسبة للرجال المصابون بمرض السكري فإنه قد أجريت دراسة العام الماضي في هذا الشأن ، وفي الدراسة تم تضمين مجموعة من الجرذان، وتقسيمهم إلى مجموعة مصابة بمرض السكري ومجموعة ضابطة.

ومن ثم تم تقييم وظيفة الانتصاب قبل وبعد إعطاء مستخلص القرنفل، حيث أعادت مستخلصات القرنفل من استجابات الانتصاب في الفئران المصابة بداء السكري ، وأظهرت الدراسة بين “أن الأوجينول له دور في تحسين انتصاب القضيب في الفئران المصابة بداء السكري” ؛ كما تبين أن مستخلص القرنفل له نشاط مثير للشهوة الجنسية، وقد يحد من ضعف الانتصاب لدى الرجال. ويمكن استخدام كوسيلة طبيعية فعالة في علاج مشكلة سرعة القذف، وذلك بعدة طريق مختلفة ، حيث يمكن مزج القرنفل مع بعض المكونات الأخرى ووضعه على القضيب من الخارج قبل ممارسة الجماع. كما يفضل القيام بهذا الإجراء قبل ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الحميمة، وغسل القضيب قبل الجماع ، ويمكن الاستفادة من زيت القرنفل لسرعة القذف بخلط ملعقة صغيرة منه مع كأس من الحليب بالقرفة وشربه يومياً ، ويتم الاستمرار على هذه الوصفة لمدة شهر واحد على الأقل للتغلب على مشكلة سرعة القذف.

ويمتلك القرنفل العديد من الفيتامينات الضرورية لعملية تصنيع الحيوانات المنوية مثل فيتامين إي ؛ وهو ما يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وكذلك التحسين من حركتها، وبالتالي معالجة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الإخصاب. كما يحتوي القرنفل أيضاً على العديد من المعادن، والبروتينات، والدهون الضرورية لصحة الجسم ، وهو ما يساعد على تعزيز صحة الجسم وأعضائه كافة بما في ذلك الأعضاء التناسلية. لكن يجب العلم أن الإفراط في استخدام القرنفل أو زيت القرنفل له بعض الأعراض الجانبية بعد وضعه موضعيا ، ومن ضمن تلك الأعراض الجانبية، أنه قد يأتي بنتيجة عكسية ويحدث مشاكل في الانتصاب، أو مشكلة في الحصول على هزة الجماع.

طريقة استخدام زيت القرنفل للعضو الذكري :  هناك العديد من الطرق لاستخدام القرنفل من أجل تحسين الصحة الجنسية، وهي على سبيل المثال كالتالي: - زيادة إنتاج الحيوانات المنوية وتقوية حركتها:  وهنا نقوم بدهن العضو الذكري بزيت القرنفل قبل عملية الجماع بشكل منتظم. - علاج ضعف الانتصاب:  وفي هذه الحالة نقوم بدهن زيت القرنفل على المناطق التناسلية للرجل قبل العملية الجنسية.

- علاج سرعة القذف:  ويتم تناول مشروب القرفة بالحليب مخلوطاً بملعقة كبيرة من زيت القرنفل، مرة واحدة يومياً لمدة شهر كامل على الأقل. لكن يجب تجنب استخدام زيت القرنفل إن كان أحد الزوجين يعاني من تهيج شديد في المنطقة التناسلية قبل أو بعد النشاط الجنسي ، كما يجب تجنب تطبيقه مباشرة على المنطقة التناسلية كونها منطقة حساسة وقد تتهيج بسرعة، بل يجب تخفيفه أولاً بزيت آخر. الجدير بالذكر أنه ليس هناك ما يثبت فعاليته لعلاج أي حالة طبية، كما لم تتم الموافقة على استخدامه الطبي من قبل إدارة الغذاء والدواء.

اقرأ أيضاَ :

تمهل قبل الجماع بدقيقة .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة وشاهد بنفسك الفرق المذهل الذي سيغير حياتك الزوجية .. (مالم تعرفه من قبل)