قل وداعاً للمنشطات اثناء الجماع .. استخدم مسمار "قرنفل" بهذه الطريقة يتحول الى منشط قوي يفوق الفياجرا ! .. ( للأزواج فقط)

  • الساعة 12:04 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار متنوعة

يُعتبر نبات القرنفل أحد أشهر النباتات المتواجدة في يومنا هذا والتي تزرع في مساحات واسعة من الأرض حيث يملك قيمة غذائية وصحية كبيرة بسبب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة والمفيدة التي يحتاجها الجسم لتأدية وظائفه بكل كفاءة واقتدار.

ويُعد القرنفل أحد المركبات التي تحوز على شهرة واسعة وكبيرة بين أوساط الناس في جميع أنحاء العالم منذ قرون عدة وذلك لأنه يستخدام لأغراض غذائية وطبية ودوائية كثيرة إذ يدخل في تركيب عدة وصفات طبية وغذائية وتجميلية تعزز صحة الجسم وتجعله يتمتع بالقوة اللازمة.

Iالأخبار الأكثر تصفحا الآن:-
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نعمة من رب السماء .. مشروب سحري قاهر للسكري التراكمي يحرق الجلوكوز الزائد بسرعة فائقة !.. ( تعرف عليه)
 
لمرضى السكري .. مشروب طبيعي يغنيك عن الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم فوراً !
 
اليك أفضل 10 عطور نسائية في العالم لمن يبحثن عن الافضل .. تعرف عليها !
 
أوميغا فوائدة مذهلة اثناء الجماع .. وعند إستخدامه بهذه الطريقة الخاطئة يتحول إلى قوة مدمرة وخطيرة
 
بذور هذه العشبة ترجع الشايب شباب وتخلصه من التجاعيد والاسمرار وتجعل بشرته مشدودة .. ( طريقة تحضيرها)
 
إليكم 3 طرق فعالة لتكبير العضو الذكري بواسطة زيت الزيتون .. ستغير حياتكم خلال وقت قصير .. (معجزة يبحث عنها اغلب الرجال)
 
ليلة الدخله كانت الفضيحة .. نجمة مسلسل باب الحارة أكتشف عريسها أنها ليست عذراء .. وهكذا عاقبها وأنتقم منها ؟
 
بدون الفحص الطبي والجهاز .. 10 علامات واضحة تكشف لك جنس الجنين «ذكر أو أنثى» بدون طبيب وانت في منزلك .. تعرف عليها !
 
بدون الفحص الطبي والجهاز .. 10 علامات واضحة تكشف لك جنس الجنين «ذكر أو أنثى» بدون طبيب وانت في منزلك .. تعرف عليها !
 
اسوأ طعام يتسبب في ارتفاع الكوليسترول بشكل خطير للغاية .. للحفاظ على صحتك تجنبه فوراً
 
تناول كوب حليب مع ملعقة قرنفل مطحون قبل النوم وشاهد المعجزة التي ستتحول الى قوة جبارة .. لن تستغني عنه ابدا
 
سلاح الأزواج قبل المعاشرة بثواني .. استخدم حبات القرنفل بهذه الطريقة سوف تجعلك بقوة حصان في غرفة النوم ولن تستغني عنها الى الأبد
 
خليط القرنفل المطحون مع الفازلين سيغير حياتك تماماً عند وضعه على هذه المناطق من جسمك .. يصنع المعجزات والنتيجة مذهلة
 
هذه العشبة الطبيعية المذهلة تخلصك من حموضة المعدة نهائياً خلال دقائق .. لا تحتاج للأدوية!
 
فيتامين مذهل يحرم الإنسان من "نعمة النسيان" ويعزز قدرة الذاكرة ويساعد الإنسان على حفظ وتذكر المعلومات
 
مشروب طبيعي أصفر اللون لكنه سلاح فتاك للقضاء على الكرش نهائيا ومنع تراكم الكوليسترول وينهي معاناة التهاب المفاصل! .. لن تتركه بعد اليوم
 
تحذير للنساء الحوامل .. هذا ما يحدث للجنين عند نوم الأم على ظهرها .. معلومة لايعرفها الكثيرون !
 
وصفة فعاله .. «زيت الزيتون والثوم والقرنفل» معجزة الرجال في غرفة النوم .. تناوله بهذه الطريقة وسترى الفرق !
 
فتاة حسناء ثلاثينية تستغل جمالها وتعاشر 10 رجال بموافقة زوجها في هذه الدولة العربية .. تفاصيل صادمة
 
أب اجبرته فاتورة الطعام على ترك ابنته رهن في المطعم .. وعندما عاد بعد ساعات لتسديد المبلغ كانت المفاجاة.. صورة
 
عصير متوفر بكل منزل يشعل الرغبة للأزواج اثناء الجماع .. تناوله في هذا التوقيت وسترى النتائج ؟
 
عندما تبكي المرأة الحامل .. هذا ما يحدث للجنين ! .. معلومة صادمة تكشفها دراسة حديثة ستدهشك
 
نوع من المكسرات رخيص الثمن متوفر في الأسواق يحفز إنتاج الأنسولين ويخفض نسبة السكر في الدم .. تعرف عليه؟
 
بطلة مسلسل « أنت اطرق بابي » الفنانة هاندا ارتشيل تصدم الجميع وتعترف بممارسة الجنس 3 مرات أثناء تصوير هذا الفيلم؟
 

 

وقد توارث الناس زراعة القرنفل منذ الأزل جيلا بعد جيل فمنذ قرون عدة كان القرنفل ولايزال أحد المركبات الشهيرة التي لا تخلو منها حياة الإنسان وذلك للخصائص الغذائية والدوائية المذهلة التي يمتلكها هذا المركب السحري فقد استخدمه الأجداد في تحضير الوجبات والاعتماد عليه كعقار طبي لعلاج الأمراض حيث يعد أحد أهم مكونات الطب البديل.   

وبعد أن استخدمه الناس لقرون طويلة في الماضي أثبتت الدراسات والأبحاث العلمية الحديثة فاعلية القرنفل وقدرته العلاجية الخارقة في علاج الأمراض المستعصية التي تصيب جسم الإنسان كما أكدت التجارب العملية قدرة القرنفل على علاج الأمراض الخطيرة والمستعصية التي تصيب الجسم وذلك لاحتوائه على المركبات الكيميائية الغنية بالفيتامينات والعناصر التي تعمل على وقاية الجسم من الأمراض وعلاجها حين الإصابة بها.  ويملك القرنفل قدرة كبيرة في علاج أمراض عدة يصاب بها جسم الإنسان  مثل مرض السكري وأمراض الجهاز الهضمي وأمراض القلب والأمراض التي تصيب الجهاز التنفسي كما يقوم بمساعدة الكلى على تعزيز وظائفها ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي والمعدة والقولون .

وليس هذا فقط إذ يعمل القرنفل أيضا بطريقة خارقة على علاج المشاكل الذهنية وتقوية الذاكرة والقضاء على مشكلة النسيان وضعف الإنتباه والتركيز ولعل أهم فائدة من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من القرنفل هي تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ومعالجة المشاكل التي تتسبب باضعافها.  وقد كشفت الدراسات الطبية الحديثة والأبحاث العلمية والتجارب العملية قدرة القرنفل الهائلة في تعزيز الصحة الجنسية للرجال وجعلهم أكثر قدرة وقوة أثناء العلاقة الجنسية حيث يعمل القرنفل على زيادة الرغبة وتعزيز الانتصاب لدى الرجال وبالتالي زيادة مدة العلاقة بين الزوجين.  كما يعمل القرنفل أيضا على زيادة تدفق الحيونات المنوية وتنظيف مجاريها ويساعد  على تخليص الرجال من التوتر أثناء العلاقة وبالتالي زيادة فترة الانتصاب واستمرار العملية الجنسية لوقت طويل ما يجعل الطرفين يشعرون بالرضا.     وتأتي هذه الفوائد بسبب احتواء القرنفل على العناصر الغذائية والمركبات الطبية اللازمة التي تقوم بتعزيز القدرات الجنسية لدى الرجال حيث يحتوي على مركب الأوجينول ونسبة كبيرة من الكربوهيدرات والبروتينات والألياف الغذائية التي تعزز القدرة الجنسية وتساعد على التخلص من المشاكل الجنسية  المختلفة.

وللحصول على الفوائد المرجوة ينصح الخبراء بتناول 3حبات من القرنفل يوميا قبل الذهاب إلى النوم ويمكن تناولها عبر وضعها في كوب من الحليب أو مضغها منفردة كما يمكن طحنها وإضافتها لوجبة العشاء حيث إن هناك طرق عديدة لتناوله. القيمة الغذائية لكل 100 جرام من القرنفل:   -الماء9.87 مليلتر -السعرات الحرارية 274 سعرة حرارية -الكربوهيدرات65.53 جرام -السكريات2.38 جرام -الالياف الغذائية33.9 جرام -البروتين5.97 جرام -الدهون13 جرام -الكالسيوم632 مليجرام -الفسفور104 مليجرام -الحديد11.83 مليجرام -المغنيسيوم259 مليجرام -الصوديوم277 مليجرام -البوتاسيوم1020 مليجرام -الزنك2.32 مليجرام -النحاس0.368 مليجرام -المنغنيز60.127 مليجرام -السيلينيوم7.2 مليجرام -فيتامين ج0.2 مليجرام -فيتامين ب0.158:1 مليجرام -فيتامين ب 0.22:2 مليجرام -فيتامين ب 1.56:3 مليجرام -فيتامين ب 0.509:5 مليجرام -فيتامين ب 0.391:6 مليجرام -الفولات25 ميكروجرام -الكولين37.4 مليجرام -فيتامين أ160 وحدة دولية -البيتا – كاروتين45 ميكرو جرام -فيتامين ه8.82 مليجرام -فيتامين ك141.8 ميكرو جرام.

اقرأ أيضاَ :

تمهل قبل الجماع بدقيقة .. استخدم القرنفل بهذه الطريقة وشاهد بنفسك الفرق المذهل الذي سيغير حياتك الزوجية .. (مالم تعرفه من قبل)