وصفة فعاله .. «زيت الزيتون والثوم والقرنفل» معجزة الرجال في غرفة النوم .. تناوله بهذه الطريقة وسترى الفرق !

  • الساعة 04:18 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

حينما نتحدث عن الزواج هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يعيها الطرفين نحو الآخر، ويعرف ما هي احتياجاته، وكيف يتعامل مع المواقف ، اذا أن المرأة تحتاج إلى الشعور بالأمان دائما في اهتمام الرجل بها، ورعايته لها ولأحوالها، وتواصله مع أهلها، بشكل يرفع من شأنها أمامهم.  ومن الناحية الاخرى نذكر المرأة أن الرجل يحتاج منها أن تثق فيه بمعنى أن تثق في قراراته منذ البداية، تثق في علاقاته في العمل، تثق في امكانياته.

وعلى الرغم من معرفة الكثير لهذه الحقائق الا ان هناك مشاكل سرية اخرى لا بستطيع الرجال الافصاح عنها ، وقد تسبب هذه السرية والتحفظ عليها مشاكل زوجية كبيرة تنتهي غالبا بالفراق او الطلاق او حياة زوجية مليئة بالنكد. 

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

حيث يعتبر الضعف الجنسي من بين أكثر المشكلات التي تؤرق الرجال، مما يدفعهم إلى استخدام طرق مختلفة للتغلب عليه، والتي قد يكون لها تأثير سلبي كبير، وعلى رأسها تناول الفياجرا. وتتعدد الأسباب التي تؤدي إلى إصابة الرجال بالضعف الجنسي، والذي قد يكون بسبب تناول الأدوية المضادة للاكتئاب والمدرة للبول، أو قد يكون بسبب الإصابة ببعض الأمراض مثل الاضطرابات العصبية والاكتئاب وأمراض الأوعية الدموية وأمراض الكلى. كما أن هناك بعض الممارسات الضارة التي قد تتسبب في إصابة الرجال بضعف الانتصاب؛ مثل عدم ممارسة الرياضة والتدخين وتناول المخدرات والمواد الكحولية ، وينصح الخبراء بتجنب تناول الفياجرا لتأثيراتها الضارة على الرجال، واستبدالها بالأطعمة والوصفات الطبيعية التي تعمل على زيادة كفاءة القدرة الجنسية.

وهناك وصفة طبيعية ينصح الخبراء بتناولها؛ لتأثيرها القوي على القدرة الجنسية للرجل، بالإضافة إلى أنها تساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية ..

 ولتجهيز هذه الوصفة، عليك بإحضار 5 فصوص ثوم مفرومة، وإضافة القرنفل المطحون إليها، ثم وضع زيت الزيتون وخلطها جيدًا. وللحصول على نتيجة جيدة، ينصح بتناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمية بساعة أو في الصباح بشكل يومي. وللثوم لوحده استخدامات طبية متعددة ، حيث يعالج العديد من الأمراض والاضطرابات التى قد يصاب بها الإنسان، وفصوص الثوم الطازجة أو المكملات الغذائية تقدما علاجاً أيضاً للأمراض ، باعتبار ان الثوم مضاد حيوى طبيعى، مضاد للفطريات، ويحفز الجهاز المناعى ، و استخدام الثوم على المدى الطويل يساعد على منع الإصابة بأمراض القلب وذلك من خلال تقليل نسبة الكوليسترول وتقليل لزوجة الدم.

 كما أن الثوم ، ينظم معدلات سكر الدم حيث يخفض ضغط الدم، بل ويمنع الإصابة بالأورام، وهناك أدلة قوية بأن الثوم لا يمنع الإصابة بالأورام السرطانية فقط بل يبطأ من نمو الأورام و ينشط من الدورة الدموية ويمنع من الإصابة بأمراض القلب وأمراض الشرايين التاجية و يقي من الجلطات .  

المصدر : ويب طب

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!