أوميغا فوائدة مذهلة اثناء الجماع .. وعند إستخدامه بهذه الطريقة الخاطئة يتحول إلى قوة مدمرة وخطيرة

  • الساعة 04:39 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار متنوعة

الأوميغا 3 هو حمض دهني موجود بوفرة في الأسماك، وهو أحد العناصر الغذائية المهمة، ويحصل عليه الإنسان من خلال الأطعمة والمكملات الغذائية، ولا يستطيع الجسم إنتاجه ذاتيًا، والأوميغا3 هي المادة المسؤولة عن إنتاج العديد من المواد التي تحافظ على توازن الكثير من العمليات الحيوية في الجسم، مثل ضغط الدم، وحرارة الجسم، والالتهابات، والألم، والحساسية.

كما تلعَب الأحماض الدهنية المتواجدة في الأوميغا 3 دورًا مهمًا جدًا في مختلف وظائف النمو الطبيعية لجسم الإنسان، لما لها من قدرة علاجية للعديد من المشاكل الصحية التي تشمل أمراض القلب والأوعية الدموية والاضطرابات المتنوعة التي تصيب المزاج، لكن هذا لا يعني أن يقوم الشخص بتناول جرعات علاجية كبيرة من الأوميغا 3 دون التحدث مع الطبيب الأخصائي عن تفاصيل الحالة المرضية التي تنتابه. 

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلاحك الأقوى من الفياجرا .. استخدام زيت الزيتون بهذه الطريقة يجعلك فحلاً بدون منشطات وستجد الفرق اثناء الجماع في غرفة النوم
 
للمتزوجين .. ضعي الصابون علي الخيار واستخدميه بهذه الطريقة في غرفة النوم .. (مفاجأة يبحث عنها الجميع )
 
طريقة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الجير منها وانت في منزلك .. (لاداعي للذهاب لعيادة الطبيب )
 
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

تأثير أوميغا 3 على ضعف الإنتصاب أجريت دراسة تهدف إلى التأكد من تأثير أحماض أوميغا3 الدهنية على تحسين وظيفة الإنتصاب على مجموعة من فئران المختبرات المصابة بضعف الانتصاب الناجم عن الإصابة بتصلّب الشرايين، حيث قسمت الفئران ذوات العمر ثمانية أسابيع إلى ثلاث مجموعات: المجموعة الضابطة الأولى تحتوي فئران غير معالجة. والمجموعة الثانية الغير معالجة ولكنّها مصابة بنقص التروية. بينما المجموعة الأخيرة تمثل المعالجة بأحماض أوميغا 3 الدهنية، كما تم إجراء التحفيز الكهربائي للعصب الكهفي القضيبي وقياس وظيفة الإنتصاب في جميع المجموعات، والتي أظهرت المجموعة المعالجة حالة محسّنة بشكل كبير عند المقارنة مع المجموعات الأخرى.

"لذلك يمكن الإشارة من خلال هذه الدراسة إلى أنّ أحماض أوميغا 3 الدهنية تعمل على تحسين المضاعفات المرضية كالتليّف الذي ينتج عن نقص الأكسجين المسبّب لضعف الانتصاب. تعزيز وظيفة الخصيتان الجنسية يعاني الكثير من الشباب من ضعف جودة السائل المنوي لديهم، لذلك جاءت دراسة سريرة حديثة تهدف إلى تحديد ما إذا كان تناول الأحماض الدهنية بالأوميغا 3 مرتبطًا بوظيفة الخصية التي تعبّر عن جودة السائل المنوي ومستويات الهرمونات التناسلية الذكرية.

حيث تضمّنت الدراسة التي أجريت من 1 سبتمبر 2018 إلى 30 يونيو 2019، شبابًا متوسط أعمارهم 19 سنة،  حيث أبلغ نسبة 54.1٪ من الرجال عن استخدام مكملات زيت السمك لمدة أقل من 60 يومُا بحجم السائل المنوي 0.38 مل، بينما الرجال الذين تناولوا زيت السمك المحتوي على الأوميغا 3 لمدة 60 يومًا أو أكثر كان حجم السائل المنوي فيها 0.64 مل، كما إن حجم الخصية عند الرجال الذين تناولوا المكملات الغذائية في أقل من 60 يومًا كانت 0.8 مل والتي كانت في الرجال الذين تناولوها لمدة 60 يومًا أو أكثر 1.5 مل"، وبالتالي يلاحظ مدى فعالية الأوميغا 3 في تعزيز وظيفة الخصيتان الجنسية بشكلٍ كبير. تعزيز الرغبة الجنسية يرتبط الدافع الجنسي لدى الشخص الطبيعي بالشعور بالصحة النفسية والجسدية والعاطفية في آنٍ واحد، حيث إن الطعام المحتوي على الأوميغا 3 يلعب دورًا مهمًا وكبيرًا في مساعدة الأشخاص على استعادة الحيوية والطاقة عند تعرّضهم لبعض الركود والتعب في غرفة النوم، لذلك يلجأ الكثير من الناس عادةً إلى تغيير النظام الغذائي ليحتوي على الأطعمة التي يمكن لها أن تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، كما ويشتهر سمك السلمون باحتوائه على أحماض أوميغا 3 الدهنية الصحية والتي تحسّن من حياة الشخص الجنسية وتعزّز رغبته العميقة بممارسة العلاقة الحميمة، حيث تساعد أوميغا 3 على منع تراكم الترسبات في الشرايين، مما يؤدي إلى تحسين تدفق الدم إلى جميع أنحاء الجسم، ومع ذلك تشير الدراسات التي نشرت في المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة إلى أن أحماض أوميغا 3 الدهنية يمكن لها أن تزيد نوعًا ما من خطر الإصابة ببعض الأعراض الضارة الناتجة من الأمراض الخطيرة والعنيفة.

تأثير أوميغا 3 على الهرمونات الجنسية الأنثوية تعمل أحماض أوميغا 3 الدهنية المتواجدة في النظام الغذائي على تقليل الإصابة بسرطان الثدي عن طريق التأثير على هرمون الإستروجين، حيث أجريت تجربة سريرية تغذوية على مجموعةٍ من النساء بعد سن اليأس باستخدام ثلاث وجبات اختبارية: النظام الغذائي الأول كان غني بالدهون والنظام الثاني قليل الدسم بينما استخدم النظام الغذائي الأخير كمياتٍ كبيرةٍ من الأوميغا 3 لمدة ثمانية أسابيع متتالية، كما تمت مقارنة تراكيز الهرمونات البولية وإجراء مقارنات داخل النظام الغذائي باستخدام اختبارات مختبرية خاصة بيّنت أنّ إجمالي كل من هرمونات الإسترون واستراديول واستريولين قد زادت من خط الأساس، لذلك فإنّ النتائج من هذه الدراسة تشير إلى أنّ التمثيل الغذائي للهرمونات الجنسية في البول قد تغيّر بشكلٍ بسيط لدى هؤلاء النساء من خلال النظام الغذائي المحتوي على الأوميغا 3.

محاذير استخدام الأوميغا 3 توصي جمعية القلب الأمريكية بأن كل من سمك الجمبري والتونة المعلبة وسمك السلمون تحتوي على نسبة قليلة من مادة الزئبق الخطيرة، لذلك يجب على جميع من يرغب بتناول الأوميغا 3 القيام باستشارة الطبيب المختص لتجنّب الآثار الجانبية السلبية والتي قد تشمل على ما يأتي: - تؤثر الأوميغا 3 على عملية تخثر الدم في جسم الإنسان وتتداخل مع تلك الأدوية التي تعالج حالات تخثر الدم الحرجة. - تؤدي في بعض الأحيان إلى إحداث مشاكل عديدة ومتنوعة في المعدة كالتجشؤ أو عسر الهضم أو حتى الإسهال الحاد.

- يتعرض الكثير من الأشخاص المصابون بحساسية من المحار للإصابة برد فعل تحسسي خطير من تناول مكملات الأوميغا 3.

 المصدر: سطور كوم

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!