اليك أفضل 10 عطور نسائية في العالم لمن يبحثن عن الافضل .. تعرف عليها !

  • الساعة 04:41 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار متنوعة

لطالما كان العطر المستحضر الجمالي الأساسي لدى جميع النساء، اللواتي دائماً ما يفتشن عن أفضل عطر نسائي في العالم ليكملن به إطلالتهن ويتزيّن بأرقى نغمات العطور. وفي هذا المقال، سنعرفك الى أفضل 10 عطور نسائية في العالم، والتي أصبحت تعد عطوراً خالدة في كل الأوقات.

1- Chanel No.5 من شانيل يُعرف عطر Chanel No.5 عالمياً بأنه العطر الأكثر شهرة على الإطلاق، فقد صدر عن دار شانيل في عام 1921 ليكون مثالاً للأنوثة والجمال. يشتمل هذا العطر على رائحة نادرة تُعدى Rose Centifolia، التي تُزرع فقط في غراس في فرنسا. وقد قالت النجمة الراحلة مارلين مونرو في أحد الأيام، إنها لا تحتاج عند النوم إلا بضع قطرات من عطر Chanel No.5.

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

2- Angel من Thierry Mugler صدر هذا العطر في العام 1992، وهو من بين أشهر العطور في تاريخ صناعة العطور، إذ يلاقي انتشاراً كبيراً بين النساء منذ إصداره وحتى الآن، ولا نبالغ إن قلنا أنه عطر عالمي خالد تقبل عليه النساء من مخنلف أنحاء العالم، حتى بات من أفضل 10 عطور نسائية في العالم. يمزج هذا العطر بين نغمات الباتشولي والبرالين والتوت الأحمر والفانيليا.

3- Miss Dior Eau de Parfum من ديور تضم دار ديور Dior العريقة، العديد من العطور الشهيرة والشعبية التي تعد من بين الأفضل بين العطور العالمية، وعطر Miss Dior Eau de Parfum هو واحد من هذه العطور ويقع ضمن أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو عطر زهري ناعم يتركز على البرغموت والورود وخشب الورد والفلفل الوردي.

4- Shalimar من غيرلان يٌعتبر هذا العطر الشرقي المميز بمثابة حلم ساحر، وهو يشكل خياراً رائجاً للنساء منذ عام 1924، ولا تزال رائحته خالدة حتى الآن. شاليمار هو اسم المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة الحب التي جمعت الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، والتي ألهمت جاك غيرلان لتصميم عطر Shalimar.

5- J’Adore من ديور تم تصميم هذا العطر الساحر في عام 1999 من قبل Calice Becker، ومنذ إطلاقه أصبح الأكثر مبيعاً على مستوى العالم، ومنذ ذلك الحين تم تطويره بعدد من النغمات المختلفة. إنه عطر أيقوني يقدم مفهوماً جديداً للأنوثة، كما أن رائحته العصرية تتوافق مع خط دار ديور الأساسي.

6- Red Door من Elizabeth Arden إنه عطر كلاسيكي وأنيق ومبدع، تم تصميمه في عام 1989، ليكون رمزاً للسحر والرفاهية المستوحاة من مركز Red Door Spa الشهير. يحتوي قلب هذا العطر وردة اليلانغ يلانغ والأوركيد والياسمين وزنبق الوادي وزهر البرتقال والبنفسج البري والفريزيا، أما قاعدته فتتكون من العسل وخشب الصندل ونجيل الهند.

7- Opium من إيف سان لوران تم إطلاق النسخة الأصلية من هذا العطر في عام 1977، لكن كان يتم تعديل رائحته مع كل إصدار جديد منه، إلا أن الكلاسيكية لا تزال تطغى عليه حتى الآن. النغمة الأساسية لهذا العطر هي الفانيليا، والتي تتكامل بهدوء مع رائحة الأفيون الحارة. وسرعان ما أصبح هذا العطور أحد أكثر العطور مبيعاً في العالم.

8- Oud Wood من توم فورد إنه عطر أسطوري من توم فورد، ويلاقي رواجاً كبيراً بين النساء في العالم، وهو دائماً ما يكون ضمن قائمة أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو مزيج أنيق وراق من أجمل النغمات الثمينة، في مقدمها الأخشاب والفانيليا والتوابل النادرة والعود والهيل.

9- Jasmine Sambac & Marigold Cologne Intense من Jo Malone London إنه أحد أكثر العطور العالمية شهرةً، وهو يعتبر العطر المفضل لدى كثيرات من النساء حول العالم. ويعدّ مزيجاً دافئاً من الياسمين واليلانغ يلانغ والعنبر والفانيليا، وهي نغمات جعلته من بين أفصل العطور العالمية على الإطلاق.

10- La Vie Est Belle من لانكوم إنه أحد أفضل العطور النسائية في العالم، ومنذ إصداره وحتى الآن لا يزال يحقق أرقاماً قياسية في سوق العطور العالمية. ودائماً ما يكون صمن لائحة أفضل 10 عطور نسائية في العالم. وهو يعتمد في تركيبته على السوسن والنعناع اللذين يشكلان مزيجاً عطرياً رائعاً.  

المصدر : سيدتي نت   

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!