أنتبه لا تتناول الخضروات مع الفواكة فقد يكون ذلك قاتل

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

تاج جسم الإنسان إلى الفاكهة والخضروات للبقاء بصحة جيدة. لا سيما أنها غنية بالفيتامينات، ومع ذلك، يمكن أن تكون لها آثار وخيمة. وأظهرت العديد من الدراسات أن تناول اثنين من هذه الأطعمة في وقت واحد، يمكن أن يتسبب ببعض المشاكل لدى البالغين، وقد يكون قاتلاً للرضع. فيما يلي قائمة ببعض الأطعمة التي ينبغي تجنب خلطها أو تناولها معاً. 1- الموز وحلوى البودينغ. يسبب هذا المزيج ثقلاً بالمعدة لدى البالغين، كما أنه يبطئ حركة الدماغ ويزيد من إنتاج السموم، التي قد تؤدي لوفاة الرضع. 2- البرتقال مع الجزر. على الرغم من أن هذا المزيج يحظى بشعبية كبيرة في المتاجر التي تبيع العصائر الطبيعية، فإن مزجها وتناولها معاً في آن واحد يتسبب بحرقة، وزيادة ارتداد عصائر المعدة الصفراء، فضلا عن الأضرار التي تسببها للكليتين، التي قد تؤدي بدورها للإصابة بأمراض أكثر خطورة. 3- الأناناس مع الحليب أو اللبن. يتسبب المزيج بالغثيان، غازات في المعدة، والصداع، وآلام هضمية قد تتطور لتصير اسهالاً فتخيلوا ما الذي يسببه للأطفال الرضع. 4- البابايا مع الليمون. يسبب المزيج فقر الدم ومشاكل مع الهيموغلوبين، لذا عليكم تجنبه بأي ثمن وعدم المخاطرة بإعطائه لأطفالكم. 5- الجوافة مع الموز يتسبب المزيج بإنتاج الأحماض والغاز في المعدة، ويشعر من يتناوله بالغثيان، إضافة إلى الصداع وآلام المعدة. 6- البرتقال مع الحليب إذا كنت من الأشخاص الذين يتناولون الحبوب أو الشوفان مع عصير البرتقال فعليك إيقاف هذه العادة فورا! فالبرتقال يجعل معدتك غير قادرة على معالجة النشويات الموجودة في الحبوب. وبالإضافة إلى ذلك، عندما يمتزج عصير البرتقال والحليب في المعدة فإنه يسبب عسر هضم خاصة عند الأطفال. 7- الخضروات والفاكهة. بما أن الفواكة تحتوي على الكثير من السكر، فإن تناولها مع الخضروات سيؤدي إلى عدم هضمها بشكل صحيح، مما يعني بقاءها في معدتك فترة طويلة، وبالتالي ستتخمر الفاكهة وتنتج المزيد من السموم، مما يسبب مختلف الأمراض والعلل مثل الصداع، وآلام المعدة والإسهال والتهابات حادة. كيف نتناول الفاكهة إذا؟ يمكن تناول الفاكهة في وقت واحد أو مزجها، على أن تكون من النوع نفسه، وفيما يلي بعض الاقتراحات، حيث تنقسم الفاكهة إلى مجموعات: - الحلوة: التي لا تحتوي على الأحماض، مثل الخوخ، والبرقوق، والموز، والتفاح والبطيخ والشمام. -الحامضة: وهذه الثمار غنية بحمض الستريك، مثل الغريب فروت والبرتقال والليمون والعنب والكيوي والأناناس. - شبه الحامضة: أي فيها حمض منخفض، مثل التفاح الأخضر والمانغو والتوت والفراولة. - المحايد: الغنية أكثر من غيرها بالبروتين والفيتامينات والأملاح والزيوت مثل الأفوكادو وجوز الهند والفول السوداني واللوز والجوز.

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!