بشرى للأزواج.. استخدم هذه الحيلة البسيطة قبل المضاجعة في الفراش بدقيقة وشاهد الفرق الجبار في غرفة النوم الذي يجعلك بقوة الف حصان. !!

زوجين
زوجين

القرنفل هو عبارة عن براعم زهور مجففة من شجرة “Syzygium aromaticum”، وينتمي إلى عائلة النبات المسماة “yrtaceae”، وهو نبات دائم الخضرة ينمو في الظروف الاستوائية وشبه الاستوائية، ويبلغ متوسط ارتفاع شجرة القرنفل من 8 إلى 12 متراً. تستخدم بذور القرنفل المجففة كبهارات في الكثير من الأطعمة ويستخدم كبهار للقهوة العربية. بالإضافة إلى تأثيراته الطبية الكثيرة المفيدة. ومن أسمائه الشائعة في جزيرة العرب العويدي أو المسمار

كما يستخدم القرنفل من قبل ربات المنزل والطهاة لإضافة نكهة مميزة على الأطباق. وعلى الرغم من أن موطن القرنفل هو “جزر التوابل” بالقرب من الصين ومناطق إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا، إلا أن زهور القرنفل المجففة المأخوذة من شجرة القرنفل انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا خلال أواخر العصور الوسطى كجزء مهم من المطبخ المحلي ووصل إلى جميع أنحاء العالم.

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

القيمة الغذائية للقرنفل تحتوي كل ملعقة كبيرة من القرنفل (6.6غ)، بحسب وزارة الزراعة الأمريكية على المعلومات الغذائية التالية: السعرات الحرارية: 21 الدهون:1.32 الدهون المشبعة: 0.35 الكاربوهيدرات: 4.04 الألياف: 2.3 البروتينات: 0.39 الكولسترول: 0 فوائد القرنفل للرجال

يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن إستخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال، ومن فوائدة للجنس مايلي:

1. رفع مستويات هرمون التستوستيرون يساعد تناول كمية صغيرة من القرنفل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعد القرنفل منشط  طبيعي، ويعزز قوة الإنتصاب لدى الرجل. وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، حيث يضيف له رائحة ونكهة مميزة، ويضمن الحصول على فوائده في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.  

يمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وتشمل هذه الأعشاب: القرفة، والزنجبيل. كما يعتبر القرنفل أمرًا مهمًا لصحة الرجل حيث يمكنه أيضًا زيادة الطاقة والإثارة وبالتالي يتركك برائحة لطيفة، مما يساهم في خلق جذب جسدي قوي بين الرجال والنساء.

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!