بلحظات قليلة قبل الجماع .. ضع مسمار« القرنفل» بهذه الطريقة وستشاهد الفرق المذهل بنفسك الذي سيغير حياتك في غرفة النوم؟ .. وداعا للفياجرا

القرنفل
القرنفل

القرنفل هو أحد التوابل المشهورة منذ القدم، ومازال يستخدم حتى اليوم بشكل كبير في مختلف دول العالم، وله أسماء عديدة حسب البلد، حيث يطلق عليه عود النوار أو العويدي أو المسمار، وهو في الأصل نبات مأخوذ من شجرة دائمة الخضرة ذات شكل مخروطي تحمل في أغصانها زهر رباعي الأجزاء ،ويتميز القرنفل برائحته القوية النفاذة ويبلغ طول الشجرة الواحدة من 10 إلى 12 متر تقريباً.

تأخذ حبات القرنفل شكل المسامير ويشببها بعض الناس بعيدان خشبية خشنة الملمس، وأول من اكتشف القرنفل هم جزر الملوك بأندونيسيا و جنوب الفلبين. وللقرنفل استخدامات عديدة إلى جانب استخدامه كنوع من أنواع التوابل ،فبعض الأحيان يدخل في تحضير القهوة العربية فوائد القرنفل للمعدة يحسن من صحة الجهاز الهضمي ،حيث يسهل عملية الهضم كما يساهم في طرد الغازات المتراكمة في البطن ويساعد في تخفيف آلام القيء وآلام المعدة ويسهم في إيقاف الإسهال

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلاحك الأقوى من الفياجرا .. استخدام زيت الزيتون بهذه الطريقة يجعلك فحلاً بدون منشطات وستجد الفرق اثناء الجماع في غرفة النوم
 
للمتزوجين .. ضعي الصابون علي الخيار واستخدميه بهذه الطريقة في غرفة النوم .. (مفاجأة يبحث عنها الجميع )
 
طريقة سحرية لتبييض الأسنان وإزالة الجير منها وانت في منزلك .. (لاداعي للذهاب لعيادة الطبيب )
 
لمرضى سكر الدم التراكمي هذه البشارة الكبرى .. اليكم 3 اسرار للسيطرة علية طوال حياتكم بدون الدواء
 
قبل الوصول الى حضن زوجتك بقليل .. استخدام مسامير القرنفل بهذه الطريقة اثناء الجماع تحوله الى منشط أقوى يفوق الفياجرا وسلاح فتاك في غرفة النوم .. ( طريقة الاستخدام للأزواج )
 
قل وداعاً للسمنة .. ملعقة من الفازلين كل ليلة قبل نومك تخلصك من دهون الكرش خلال أيام .. ( طريقة الإستخدام الصحيحة)
 
كنز رباني يجعلك تستغني عن الدواء .. مشروب ساخن أصفر سلاح فتاك لإنقاص الوزن و الكوليسترول والقضاء على التهاب المفاصل
 
هذا ما يحدث لعضوك الذكري إذا تناولت 2 أكواب من القهوة يومياً ! .. معلومة يجهلها الكثير
 
خاص للمتزوجين .. 3 وصفات مذهلة للقرنفل وزيت الزيتون هتخلي جوزك مجنون في غرفة النوم  ..  تعرفي عليها واستمتعي بحياتك حتى لو عمرك فوق الـ 50 سنة!
 
مالا يخطر على بال .. سعودية جميلة رفضت الطبخ لضيوف زوجها وذهبت إلى أسرتها .. وعندما عادت إلى منزلها كانت المفاجأة الصادمة!
 
يحدث في السعودية..  أغرب عرض خلع مقابل 92 ريالا فقط.. والسبب صادم! ( تابع التفاصيل)
 
للمتزوجين فقط.. استخدام «القرنفل» بهذه الطريقة الصحيحه يحوله الى منشط قوي يفوق الفياجرا
 
العشبة (المعجزة) التي حيرت الطب .. تخفض مستوى الكوليسترول الضار خلال دقائق ولها تأثير في خفض الدهون في الجسم (تعرف عليها) 
 
مشروب خاص للرجال .. يقوي الانتصاب ويعالج سرعة القذف ويجعل الزوج كالحصان خلال المعاشرة الزوجية
 
سعودي تزوج عروستين في ليلة واحدة.. وما فعلتهُ إحداهما ليلة الزفاف مزلزل لا يخطر حتى على بال امراة !
 
هرباً من طباع زوجها .. امراة حسناء تعاشر أسد لمدة اسبوع وعندما وصلت إلى قمة النشوة حدثت الصدمة الكبرى
 
كان شكلهما لا مثيل له في الأرض .. صورة نادرة من زفاف أسطوري للملكة رانيا وزوجها الملك الأردني عبد الله الثاني قبل 29 عاماً
 
اغرب عادات زواج بالعالم.. العريس يتزوج الام وابنتها في نفس اليوم بهذه الدولة .. والمفاجأة من تبيت معه؟ 
 
حيلة بسيطة للأزواج قبل الجماع في الفراش بوقت قصير .. استخدمها و شاهد الفرق الذي يجعلك بقوة الف حصان بدون فياجرا !
 
« الوصية» الاخطر في تاريخ الاسرة الحاكمة في السعودية.. تركها الملك عبدالله قبل وفاته واوصاهم فعل هذا الشيئ مع الأميرمحمد بن سلمان
 
الخلطة المعجزة .. خلطة الملح والفازلين العجيبة ضعها على هذه المناطق من جسمك وشاهد ما الذي سيحدث!
 
أمرأة سعودية اكتشفت أنها متزوجة من شقيقها بعد سنوات من الزواج والمفاجأة في رد فعل أهلها .. اهم التفاصيل
 
 

 

القرنفل علاج سرعة القذف يعد للقرنفل فوائد جنسية حيث أن له دور في تأخير القذف السريع الذي يعانون منه أغلب الأزواج ويتم استخدامه عن طريق زيت القرنفل ،وذلك عن طريق دهن العضو الذكري به قبل الجماع بمدة ساعة كاملة. فوائد القرنفل للاسنان من أشهر فوائد القرنفل أنه يستخدم كمخدر موضعي للأسنان ،فهو يمنح 70% من تأثير المخدر الصناعي (البنج).

فوائد القرنفل للشعر يعد للقرنفل خصائص تجميلية حيث أنه يسهم في إطالة الشعر ،كما ويعالج مشكلة تساقطه وضعفه ،حيث ينصح بخلطه مع زيت الزيتون ومن ثم تطبيقه على فروة الرأس باستخدام فرشاة الشعر. كيفية استخدام القرنفل للأطعمة للقرنفل قيمة غذائية قيمة فهو يحتوي على الدهون و الكربوهيدرات و الألياف والبروتينات وكمية لابأس بها من السعرات الحرارية. ويستخدم القرنفل على شكل بهار يدخل في تحضير العديد من الأطعمة لما له من طعم مميز ولذيذ.

زيت القرنفل للمفاصل: يحتوي القرنفل على العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية مثل: الحديد والمغنزيوم و الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والفوسفور والمنغنيز. ويستخدم زيت القرنفل في علاج التهاب المفاصل والروماتيزم ,وهو مسكن فعال لـ ألام العضلات وذلك عن طريق تدليك مكان الألم بزيت القرنفل. فوائد القرنفل للصدر يفيد القرنفل في علاج الجهاز التنفسي ويقي من نزلات البرد والأنفلونزا والسعال والزكام والربو والتهاب القصبات الصدرية.

فوائد القرنفل للبشرة الدهنية يعالج مشاكل البشرة الدهنية مثل البثور وحبّ الشباب وذلك لأحتواءه على مركب الأوجينول يعقم وينعش ويطهر البشرة ويكسبها النضارة والحيوية كركم فوائده واضراره على المرأة الحامل. ما هي فوائد القرنفل الصحية يعالج القرنفل التهاب اللثة ويحارب رائحة الفم الكريهة يعتبر القرنفل طارد للبلغم حيث يقوم القرنفل في علاج التهابات الحلق ينصح الأطباء مرضى السكري بتناول القرنفل لأنه ينظم مستوى السكر في الدمّ يقوي القرنفل جهاز المناعة عند الإنسان وبذلك يكون له دور في حماية الجسم من الأمراض المختلفة يعتبر القرنفل مفيد جداً للعين وتقوية البصر للقرنفل دور كبير في تنقية الدمّ يعالج القرنفل بعض حالات الاكتئاب والأرق (قلة النوم) له دور كبير في تقوية القلب والمحافظة على صحته يحتوي القرنفل على مضادات للأكسدة مثل الفينولات والتي تكافح الجذور الحرة أي يقلل من خطر الإصابة بأنواع السرطانات وخاصة سرطان الجهاز الهضمي  .

أضرار القرنفل يتسبب القرنفل لبعض الأشخاص بمشاكل في معدتهم حيث أن حدته تسبب في كثرة الإفرازات المعدية مما يسبب ذلك في حدوث تهيج كما نعلم أن كل زائد عن حده يعادل النقصان في ضرره أي يجب عدم الإفراط في تناول القرنفل يمكن أن يسبب القرنفل للأشخاص المدخنين مخاطر والتهابات تنفسية خطيرة ينصح عادة بعدم السماح للأطفال بتناوله حيث أنه يسبب في تهيج الجلد وتلف الكبد للأطفال القرنفل للحامل ,ننصح دائماً الحوامل والمرضعات بعدم تناوله دون استشارة الطبيب يمكن للقرنفل أن يسبب لبعض الأشخاص بحدوث نزيف ،حيث أنه يقلل ويمنع من تخثر الدم لذلك ينصح عدم تناوله قبل الخضوع للعمليات الجراحية وقلع الأسنان.

اقرأ أيضاَ :

خلعت كل ملابسها بسبب رشدي أباظة .. مشاهد محظورة منعت من العرض في حياة ميرفت أمين ؟
 
شاهد ولأول مرة .. تسريب صورة صادمة للعائلة الملكية تثير غضب سكان المملكة .. لن تصدقوا كيف ظهروا!