محمد صلاح ورامي مالك
محمد صلاح ورامي مالك

من تتوقع أن يكون الممثل المصري الذي رشحه محمد صلاح لتجسيد شخصيته في فيلم سينمائي ( شاهد الصور )

وفقا لما تناقلته مواقع عربية وعالمية فقد أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أنه لم يفكر مسبقاً فى تحويل قصة حياته إلى فيلم سينمائي، ولكنه يرشح الممثل المصرى العالمي رامي مالك لتجسيد قصة حياته، إن تحول هذا الأمر إلى واقع فى المستقبل.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية، "أعتقد أنه إذا تم تجسيد قصة حياتي فى عمل فني سيكون فيلماً وثائقياً ممتعاً، بسبب ظروف نشأتى وما مررت به خلال مسيرتي الرياضية، لكننى لم أفكر فى الأمر من قبل حول من يجسد شخصيتي".

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

وحين رشح له المذيع الممثل رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار لتجسيد شخصيته، رد محمد صلاح قائلا، "رامى مالك اختيار مناسب وجيد للفيلم، كنت أتحدث معه خلال حفل مجلة تايم الأمريكية فهو يتحدث العربية قليلا، وعلى علم بالثقافة المصرية".

وكان محمد صلاح صلاح قد تحدث سابقا عن قمة ليفربول ضد مان يونايتد فى تصريحاته للموقع الرسمى للريدز، "المباراة تكتسب أهمية كبرى هذه المرة لأنهم يحتلون المركز الأول ونحن فى المركز الثاني، إنهم يقدمون أداءً جيدًا هذا الموسم، ستكون مباراة كبيرة، وهدفنا الأول فيها هو تحقيق الفوز".

وأضاف محمد صلاح، "إذا كان الفوز من نصيبهم سيبتعدون عنا بست نقاط، وإذا فزنا سنلحق بهم فى الصدارة، لذا تكتسب هذه المباراة أهمية إضافية. في العامين الماضيين، كنت أقول إنها مباراة بثلاث نقاط شأنها شأن أي مباراة أخرى، ولكن الموقف يختلف هذه المرة لأنهم يحتلون الصدارة ونحن نريد أن نلحق بهم".

وتابع محمد صلاح، "يمكنك أن ترى تركيز اللاعبين في التدريبات وتشجيعهم لبعضهم البعض على الفوز بالمباريات، لقد فقدنا عدة نقاط فى المباريات الأخيرة، لذلك علينا أن نعود إلى طريق الانتصارات لنستمر في المنافسة على اللقب"، مؤكدا على عزم لاعبي الريدز على تجاوز النتائج السيئة في الآونة الأخيرة ورغبتهم في تحقيق الفوز على يونايتد".

وقال محمد صلاح عن اللاعبين العرب:"علاقتي جيدة للغاية بعمر السومه لاعب أهلي جدة السعودي ونتواصل بشكل مستمر ونتحدث في أمور كثيرة".

وأوضح محمد صلاح أنه يتحدث مع كل مباراة يلتقي فيها ورياض محرز وتجمعهم علاقة جيدة".

وأشارالفرعون المصري الى أنه لم يلتقِ مع حكيم زياش نجم فريق تشيلسي الإنجليزي مؤكداً: "لم أتواصل معه للأسف لأنه جاء حديثًا للبريميرليج وسنتقابل مستقبلاً".