خاص لرجال..لاتتناول هذه المشروبات قبل العلاقة الحميمة مع الزوجة تشكل خطر يهدد حياتك..تعرف عليها فورا

  • الساعة 07:36 مساءً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

مشروبات لا يجب تناولها قبل ممارسة الجنس يوجد بعض ، الأمور التي يمكن أن تعيق ممارسة العلاقة الحميمة وتؤثر على جودتها ومن ضمنها الأطعمة والمشروبات ، لذلك يجب الامتناع عن تناول الأطعمة الدهنية التي تسبب اضطرابات الهضم ، والامتناع عن المشروبات الاتية :

1. المشروبات الغنية بالكافيين على الرغم من أن المشروبات الغنية بالكافيين تساعد على اليقظة ورفع الطاقة ، إلا أنها تتسبب زيادة مستويات الكورتيزول ( Cortisol ) في الجسم ، والكورتيزول هو هرمون التوتر ، وفي حالة ارتفاعه فإنه يسبب صعوبة استرخاء الجسم وتقليل الرغبة الجنسية . لذا ينصح بتجنب المشروبات الاتية قبل ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين : الشاي , القهوة . المشروبات الغازية . مشروبات الطاقة .

||الأخبار الأكثر تصفحاً :

ـــــــــــــــــــــ

عروسه تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم 

 

هذا المكون مفعوله اقوى من القرنفل .. تناولته قبل الجماع وستتحول الى فحل خارق يشبع رغبة زوجته ويجعلها تصرخ من النشوة

 

هذه هي الفنانة الكبيرة التي حاول الملك فاروق الزواج منها فهربت وفي أواخر عمرها !! والمفاجأة في هويتها ! (صورة)

 

لن تصدق مافعلة هذا الفنان الشهير أثناء أذان المغرب وهو يغني حتى تسبب بإثارة غضب واسعة للجمهور..شاهد

 

لا داعي للقلق بعد الان ..تقنية جديدة لفتح كلمة المرور ان نسيتها دون خوف خوف من الاختراق ..جربها وشاهد النتيجة التي أذهلت العالم

 

في السعودية فتاة فائقة الجمال تعترف لصديقتها انها عاشرت زوجها..ردة فعل نارية وصادمة لم تكن بالحسبان

 

دراسة حديثة تكشف عن نوع من المكسرات لها مفعول جبار تقيك كثير من الأمراض منها القلب وينسف الكرش ويقوي الذاكرة..تعرف عليه ولن تستغني عنه بعد الان 

 

مفاجأة غير متوقعة..دلائل وتفسيرات رؤية نزول المطر في المنام للمتزوجة

 

هذه الفاكهة حتى وإن مذاقها غير لذيذ لكن ان تناولتها قبل الجماع ستصبح فحلا خارق أثناء المعاشرة الزوجية وستغنيك عن جميع المنشطات

 

إياك أن تتجاهل..الكشف عن اسباب صادمة وغريبة لبرودة الأطراف التي يعاني منها الكثير في فصل الشتاء فعلى الجميع الأنتباه

 

▪ عروسها تطلب الطلاق من زوجها بعد الزفاف مباشرة بسبب هذا الأمر الصادم

▪ غرامة مالية كبيرة على من يقوم بهذه المخالفة بقصد أو بدون قصد في السعودية

 

2. مشروب النعناع من مشروبات لا يجب تناولها قبل ممارسة الجنس أحدها مشروب النعناع ، حيث يمكن أن يتسبب النعناع في انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون ( Testosterone ) لدى الرجل كونه يحتوي على مركب المنثول ( Menthol ) ، مما يؤثر على قوة الانتصاب . يمكن استبدال مشروب النعناع ببعض مشروبات الأعشاب الأخرى ، مثل : البابونج ، واليانسون وغيرها ، حيث أنها تساعد على الشعور بالاسترخاء وعلاج أي اضطرابات هضمية يمكن أن تؤثر على الممارسة الجنسية .

3. المشروبات الغازية بالإضافة إلى احتواء المشروبات الغازية على نسبة مرتفعة من الكافيين ، فإنها تتسبب زيادة التجشؤ ، وهو أمر يسبب حرجا أثناء ممارسة العلاقة الحميمة . كما أن المشروبات الغازية تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات التي تسبب ارتفاع مستويات السكر في الدم بعد تناولها ، ويتسبب هذا في تأثيرات سلبية على الصحة الجنسية .

4. المشروبات المصنوعة من الألبان مشروبات لا يجب تناولها قبل ممارسة الجنس أحد المشروبات المصنوعة من منتجات الألبان ، حيث تسبب تقليل الرغبة الجنسية ، كما أن منتجات الألبان يمكن أن تؤثر على إنتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجل والمرأة ، ولذلك لا ينصح بتناول منتجات الألبان قبل ممارسة الجنس . ينطبق ذلك على مختلف منتجات الحليب ، مثل : لبن الرائب ، ولبن الزبادي . يمكن تناول كوب الحليب الدافئ بعد ممارسة الجنس وقبل النوم.

اقرأ أيضاَ :

الفنانة اللبنانية إليسا تكشف كواليس تعرضها لجرح قطعي في يديها
 
احذر وبشدة .. طبيب روسي يكشف عن أعراض تشير إلى اقتراب حدوث السكتة الدماغية منها الشعور بالخمول