ترامب
ترامب

ابنة ترامب تتخذ قرار مفاجئ قبيل ساعات من مغادرة البيت الأبيض وتعلن خطوبتها من شاب عربي ( تفاصيل )

 فاجأت ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الجميع بقرار غير متوقع، وذلك قبل ساعات من مغادرة والدها البيت الأبيض.

وأعلنت تيفاني ترامب، مساء الثلاثاء، خطوبتها على صديقها الأمريكي ذات الأصول العربية وتحديد من لبنان ، مايكل بولس، لتحسم الجدل حول علاقاتها بالمليادير اللبناني .

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

ونشرت "تيفاني" صورة تجمعها بخطيبها عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام" علقت عليها قائلة: "لقد كان شرف لي أن أحتفل بالعديد من المناسبات المهمة، مناسبات تاريخية وأن أصنع الذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض".

وتابعت ابنة "ترامب": "لا يوجد حدث استثنائي أكثر من خطوبتي لخطيبي الرائع مايكل... أشعر بالنعمة والحماس للفصل القادم"، حسب قولها.

ويأتي إعلان تيفاني ترامب خطوبتها قبل ساعات من مغادرة والدها البيت الأبيض، وانتهاء ولايته رسميًّا، اليوم الأربعاء، كرئيس للولايات المتحدة، وتنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.

وكانت وسائل إعلامية منها محطة "إم تي في" اللبنانية، ذكرت العام الماضي أن مايكل بولس احتفل بخطبته على تيفاني ترامب، وأنه يقترب من أن يكون صهر الرئيس الأمريكي إلا أن الأخير نفى ذلك وقتها.

أكد "بولس"، البالغ من العمر 22 عامًا، عبر خاصية "إنستغرام ستوريز"،  أن دعوة حفل خطبته على تيفاني ترامب مزيفة وغير حقيقية، وذلك على هامش تهنئته لمتابعيه بحلول العام الجديد 2020، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

و"مايكل بولس"، وهو ابن الملياردير اللبناني الأصل "مسعد بولس" والذي يمتلك في نيجيريا شركات تعمل في مجال السيارات والبيع بالتجزئة والبناء، تقدر قيمتها بمليارات الدولارات.

ويذكر أن تيفاني ترامب، تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي أصغر بنات الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، من زوجته السابقة، مارلا مابلز.