ليدي غاغا
ليدي غاغا

تصلي من أجل السلام وتتفائل بمرحلة جديدة .. «ليدي غاغا» تحيي حفل تنصيب “بايدن” !

تستعد النجمة العالمية، “ليدي غاغا”، اليوم الأربعاء؛ للمشاركة في حفل تنصيب الأميركي المنتخب، “جو بايدن”، ونائبته، “كامالا هاريس”.

حيث عبرت “غاغا”، عن سعادتها لاختيارها للمشاركة في حفل اليوم، قائلة فى منشورًا لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات، (إنستغرام): “أتمنى أن يكون اليوم يوم سلام للأميركيين، ويوم حب، لا يوم كراهية، يوم للقبول والأمان والطمأنينة، لا يوم للخوف، يوم نحلم به لوطننا وأمتنا، وتحقيق الحلم الأميركي، يوم للفرح وللتطلع إلى المستقبل، يوم لا عنف، يوم سعادة واحتفالات حقيقية، كل الحب من مبنى (الكابيتول)”.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

وأجرت “غاغا” بروفات مكثفة للحفل، حيث ستقوم بتقديم أغنية مستوحاة من إيقاعات ولحن السلام الوطني الأميركي، وستشاركها زميلتها المغنية، “جنيفر لوبيز”.

وليست هذه هي أول مرة تغني “ليدي غاغا” فيها “النشيد الوطني”، إذ سبق لها ذلك في افتتاح مباراة “السوبر بول 50″، في عام 2016، وحازت وقتها على إشادات عديدة.

يشار إلى أن “ليدي غاغا” من أبرز المؤيدين للرئيس الأميركي المنتخب، “جو بايدن”، حيث غردت بعد أن أعلن “بايدن” خوضه سباق الترشح للرئاسة في 2020، عبر (تويتر): “جو بايدن وكامالا هاريس والشعب الأميركي، لقد أعطيتم العالم واحدة من أعظم الأعمال اللطيفة والشجاعة التي شهدتها الإنسانية على الإطلاق.. لا شيء سوى الحب لقائدنا الجديد ونائبته المنتخبين لدخول البيت الأبيض”.

وسيشارك في حفل تنصيب، إلى جانب “ليدي غاغا” و”جينيفر لوبيز”، العديد من نجوم الصف الأول في هوليوود، مثل الممثل الأميركي، “توم هانكس”، والمغنيين: “جون ليغند” و”بروس سبرينغستين”، و”جون بون غوفي”، و”غستن تيمبرليك”، و”ديمي لوفاتو”، والممثلات: “إيفا لونغوريا” و”كيري واشنطن”.