ميرفت أمين في احد المشاهد
ميرفت أمين في احد المشاهد

ميرفت أمين صاحبة نصيب الأسد .. أشهر 10 أفلام منعت من العرض بعدما تخطت الخطوط الحمراء ؟

شهدت السينما المصرية خلال  فترة السبعينات العديد من الأفلام التي تميزت بالجرأة وصور معظمها في لبنان.

هذه الأفلام منع أغلبها من العرض نظرا لما تحتويه من مشاهد عري غير مناسبة للمشاهدة العائلية وظلت متداولة على أشرطة الفيديو.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

من أشهر هذه الأفلام فيلم “ذئاب لا تأكل اللحم” الذي تم تصويره في دولة الكويت وقامت ببطولته ناهد شريف أمام الفنان عزت العلايلي وقدمت فيه البطلة أجرأ أدوارها على الأطلاق.

الفنانة ميرفت أمين كان لها نصيب الأسد من الأفلام التي منع عرضها وأشهر هذه النوعية فيلم “أعظم طفل في العالم” أمام الفنان رشدي أباظة وفيلم السلم الخلفي بطولة حسن يوسف وعبد المنعم إبراهيم.

كما قدمت ميرفت أمين فيلم غابة من السيقان أمام محمود ياسين الذي قدمت معه أيضا فيلم أنف وثلاث عيون وشاركت في بطولته الفنانة نجلاء فتحي.

ويأتي فيلم “سيدة الأقمار السوداء” للفنانة ناهد يسري كواحد من أجرأ الأفلام التي قدمت في تاريخ السينما حيث احتوى على مشاهد جنسية صريحة.

أما فيلم “المذنبون” فكان من بطولة النجمة سهير رمزي التي أعربت في وقت لاحق عن ندمها على المشاركة في هذا الفيلم بعد أن اعتزلت وارتدت الحجاب حيث قدمت فيه مشاهد ساخنة.

الفنانة هياتم قدمت نفس المشاهد في فيلم الرغبة والضياع الذي شارك في بطولته نورالشريف ورشدي أباظة وهند رستم فيما قدمت شمس البارودي أجرأ أدوارها في فيلم رحلة العمر أمام الفنان أحمد مظهر.