عبدالله غيث
عبدالله غيث

مفاجأة .. تسريب صورة نادرة من حفل زفاف الفنانة الراحل عبد الله غيث تشعل السوشيال ميديا ( شاهد )

على امتداد الساعات الماضية لقيت صورة نادرة للفنان الكبير الراحل عبدالله غيث تداول واسع على السوشيال ميديا حيث أعادت العديد صفحات التواصل الاجتماعي تداولها حبا في الرجل الذي يكاد لا يتكرر في سماء السينما المصرية والعربية بشكل عام .

الصورة تم تداولها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر جمهور الفنان الراحل عن إعجابه الشديد بالصورة، وحبه الشديد لفنه، فيما قال البعض الآخر أن من في الصورة هو شقيقه الفنان حمدي غيث وليس عبدالله.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

عبد الله غيث هو شقيق الفنان الراحل أيضا حمدي غيث واسمه بالكامل عبد الله حمدي الحسيني ولد في يوم 28 يناير عام 1930 في كفر شلشلمون بمنيا القمح في محافظة الشرقية –شمال مصر-حصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1955، ثم تتلمذ على يد شقيقه.

الفنان الراحل بدأ مشواره السينمائي في عام 1962 في فيلم “لا وقت للحب”، وفي عام 1963 اشترك في فيلم “رابعة العدوية”، ثم فيلم “ثمن الحرية”، و”أدهم الشرقاوي” في العام التالي.

عبد الله غيث تميز في الأعمال التاريخية والدينية وكان من أشهر أعماله تجسيده شخصية حمزة بن عبد المطلب في النسخة العربية من فيلم «الرسالة»، الذي أخرج السوري الراحل مصطفى العقاد وقد أبهر غيث الفنان العالمي أنتوني كوين الذي كان يؤدي نفس الشخصية في النسخة الانجليزية.