ليلى علوي
ليلى علوي

لن تصدق .. هذه الفنانة الصاعدة شبيهة ليلى علوي والجمهور في حيرة : طبق الأصل ( شاهد الصور )

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي تفاعل كبير بعد ظهور فنانة صاعدة طبق الأصل من الفنانة ليلى علوي وهو التشابه الذي وضع الجمهور في حيرة .

المثل القائل “يخلق من الشبهة أربعين” أو “فولة واتقسمت نصين”، تضرب تلك الامثال عادة مع الشبه الكبير بين الأشخاص، والذى تحقق بالفعل بين الفنانة ليلي علوي ومجموعة من الصور لممثلة شابة صاعدة تُدعي “مها صبري” انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وجعلت الجمهور في حيرة كبيرة فى التفريق بينهما. 

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

وبالتعريف عن الشابة التى تصدرت التريند لشببها الكبير بالنجمة ليلي علوي، فهي ممثلة مصرية، شاركت خلال مسيرتها التمثيلية في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، ومن أبرزها: (أماكن في القلب، الدالي، الباطنية، الزوجة الرابعة، الأخوة أعداء). وكان آخر أعمالها الفنية في العام 2017 بدور “سامية” في مسلسل طاقة نور مع الفنان هانى سلامة.