راشد بالحصا يتوسط فتاتين
راشد بالحصا يتوسط فتاتين

راشد بالحصا .. الطفل المليونير والفتى الملياردير أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط يمتلك أسطول من الطائرات الخاصة و والزوارق البخارية والسيارات الفارهة (شاهد الصور )

والد الطفل راشد هو سيف بالحصا هو رجل أعمال إماراتي بارز. عمل بالحصا في الكثير من المجالات في عالم المال والأعمال وقد كان عمله في شركات والده في البداية هو سر نجاحة وتميزه، حيث سبر أغوار عالم المال وتعلم واكتسب الكثير من الخبرة في هذا المجال.

يملك بالحصا مجموعة تضم حوالي 20شركة، وتعمل في مختلف المجالات مثل العقارات وتجارة التجزئة وصرف العملات إلا أنه اشتهر بالعمل في النقل وتعليم القيادة واختيار المركبات، وقد لقب بملك الطرقات كون مئات السيارات في دبي تحمل اسمه، كما صنف ضمن قائمة أربيان بزنس لأثرياء العرب عام 2013. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن سيف بالحصا.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

راشد اصغر اولاده 

عندما أراد الأصدقاء الاحتفال بعيد ميلاده الثامن عشر، قدموا له سيارة فارهة كهدية رمزية تتناسب مع حياة الترف الفاحشة الثراء في بيته الأكثر ترفاً بالعالم، حيث تكفي إشارة من يده لتتدفق الشلالات أو يمطر الكهف، لطالما وقف في مرحلة الطفولة وعيناه تصلان إلى حديقة حيواناته المُطلة على غرفة جلوسه، أو لموقف سيارته الفارهة الخاصة الأغلى سعراً بالعالم، إنه الطفل الإمارتي الأغنى بالعالم راشد بالحصا، والملقب على وسائل التواصل باسم "Money Kicks" تغيرت اليوم بعض تفاصيل حياته، فبعد أن كان لا يفعل شيئاً إلا اللهو ببيته الأكثر ترفاً في العالم، ويلتقي بمشاهير الأرض من كل حدب وصوب ويوفر لأحذيته بيتها الخاص، ويجمع أغلى المجوهرات بمجموعة قيمتها آلاف الدولارات، انتقل الآن من خانة الطفل المليونير إلى الفتى الملياردير، ليصبح أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط .

راشد الحصا وميسي بيت الأساطير .

ولد راشد بالحصا، وفي فمه ملعقة من ذهب، في العالم 2002 بدبي، لوالده رجل الأعمال الثري سيف بالحصا، ومنذ طفولته لمع نجمه بسبب الحياة الرغيدة التي يعيشها، والملئية بالطائرات الخاصة والزوارق البخارية والسيارات التي لا يُمكنه قيادتها بعد، حيث كان أغنى طفل في العالم بقيمة ممتلكات تقدر بملايين الدولارات .

نشأ راشد بقصره الخيالي، الذي يُعد من أغرب البيوت حول العالم، حيث يضم حديقة حيوانات كبيرة جداً، تضم الأسود والنمور والفهود والزرافات والدببة، إضافة لعدد هائل من حيوانات أخرى تتخطى 500 حيوان، الأمر الذي يجذب مشاهير العالم للتنزه داخل تلك الحديقة ورؤية حيواناتها المختلفة فيما يتيح التصميم الخيالي للقصر أن يتابع راشد جميع حيوانات الحيقة من خلال نوافذ مختلفة، بعضها يطل على غرف نومه وجلوسه، إضافة لنوافذ أخرى تطل على ملاعب التنس وكرة القدم .

راشد الحصا ومحمد صلاح

اتساع القصر الخيالي يتطلب من راشد التجول داخله بسيارة جولفن كما أنه أنفق قرابة المليوني دولار لإقامة أرفف داخل المنزل مصممة خصيصاً لوضع أدواته وأحذيته الباهظة الثمن، بعد أن قام بشرائها من أشهر اللاعبين حول العالم، كما أن مجموعة سيارات راشد الفاخرة تزداد كل عام، فهي هدية والده الفاخرة كل عام أو أصدقائه بكل عيد ميلاد، خاصة سيارة فيراري التي يقتني معظم موديلاتها كل عام حتى يبلغ الثامنة عشر ليُسمح له بالقيادة .

راشد والمشاهير .

لا تنفك وسائل الإعلام عن خطب ود الفتى الذهبي، فهو مصدر كسب كبير ليس لثروته الطائلة فقط، بل لأنه أحد أشهر الناشطين على السوشيال ميديا، حيث يتابعه ملايين الأشخاص على المنصات المختلفة مثل يوتيوب وانستغرام، كما يبني راشد منذ طفولته علاقات مع مشاهير العالم، حيث يرافقه مطرب الراب الأمريكي فات جو عندما يزور نيويورك، كما يتجول برفقة المنسق الموسيقي الأمركي ذو الأصول الفلسطينية خالد محمد في ميامي .

والمثير للدهشة عند تصفح حسابه على انستغرام العدد الهائل من المشاهير الذين التقى بهم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكيم كارديشان وريهانا وسلمان خان، ومؤخراً تحول حسابه على انستغرام إلى منصة إطلاق لعلامات "Money Kicks" التجارية، التي أسسها راشد لشغفه بالأحذية الرياضية، بعد أن جمع أكثر من ثلاثمئة وخمسين زوجاً من أغلى الأنواع في العالم، منها أنواع لم تُعرض للبيع أبداً مثل حذاء ييزي من أديداس، وحذاء جوردان الموقع من نجم كرة السلة الأمركي مايكل جوردان .

أصغر رجل أعمال في الشرق الأوسط .

تحول الفتى الذهبي المدلل إلى أصغر رجل أعمال بالشرق الأوسط، من خلال خط أزياء خاص به لغنتاج ملابس تابعة لعلامته التجارية، وتعاون يتعلق بحقائب الظهر مع علامة سبراي جراوند التجارية الشهيرة وإطلاق متجر للبيع بالتجزئة على الانترنت لبيع الملابس العصرية والأحذية الرياضية، ويشارك راشد متابعيه أزيائه وأحذيته الخاصة التي يمنحها كهدايا لضيوفه بالتزامن مع تقديم مفاطع مصورة على مواقع التواصل ينتقل فيها راشد بين سلع باهظة الثمن والمشاهير واستضافة النجوم، وهو ما يُدر عليه أرباحاً كبيرة تُقدر بملايين الدولارات سنويا .

وتبلغ قيمة الهدايا في بعض الفيديوهات أكثر من مئة وأربعين ألف دولار، وهو الأمر الذي قابله وزير الدولة الإماراتي للشؤن الخارجية أنور قرقاش بإعلان فخر الإمارات بالفتى راشد بالحصا، بعد أن أصبح مصمم أزياء شهير وحصل على لقب أصغر رجل أعمال والطفل الأكثر تأثيراً في العالم .  

المصدر | اوبرا نيوز - هن - اخبار العرب