عادل إمام
عادل إمام

موقع CELEBRITY NET WORTH يكشف رقم جديد وخيالي عن ثروة الزعيم عادل إمام ؟

كشفت مواقع اخبارية متخصصة بأخبار الفنانيين على أرقام جديدة بشأن ثروة الفنان المصري الكبير عادل إمام .

ويعتبر النجم عادل إمام هو الفنان الأغني علي مستوي الفنانين في مصر يليه النجم عمرو دياب، استطاع عادل إمام جمع هذه الثروة طوال مشواره الفني الذي بدأ منذ عام 1960 حتي الآن، ويبلغ مقدار ثروة الزعيم عادل إمام حسب موقع CELEBRITY NET WORTH حوالي 100 مليون دولار أي ما يفوق مليار ونصف جنيه مصري تقريبا .

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

الفنان القدير عادل إمام هو الزعيم الذي استطاع أن يتربع علي عرش الكوميديا طوال مشواره الفني دون أن يستطيع أحد أن يزعزع مكانته ولعل حب الجمهور له من أهم أسباب حفاظا علي هذه المكانة بالإضافة علي موهبته الفنية الفريدة وكذلك قدرته علي التنويع في أدائه بشكل متواصل.

ولم يتوقف إبداع الزعيم موهبته في مجال الكوميديا فقط ونجح في تمثيل أدوار متنوعة منها الأكشن والدراما وغيرها. اسمه هو عادل إمام محمد إمام من مواليد 17 مايو 1940، من قرية "شها" مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية (شمال القاهرة)، ولكنه انتقل إلى حي السيدة زينب بالقاهرة وهو ما زال طفلا. التحق الزعيم بكلية الزراعة جامعة القاهرة، وبدأت موهبته في الظهور علي مسرح الجامعة، بدأ عادل أمام مشواره الفني في الستينات مع فؤاد المهندس في مسرحية سري جدا، ثم مسرحية أنا وهو وهي التي كانت الشراراة الأولي لنجاحه، وتوالت مشاركته في العديد من الأفلام في هذه الفترة.

ولعل مسرحية "مدرسة المشاغبين" هي بداية تربعه على عرش الكوميديا لفترة طويلة وأشهر مسرحياته بودي جارد والزعيم.

تزوج عادل إمام من هالة الشلقاني التي تفضل الإبتعداد عن الإعلام وبداية تعارفهما كانت أثناء تواجده في منزل صديقه سمير خفاجة فقد كانت جارته، وسرعان ما تزوجا وأنجبت له ثلاثة أبناء ولدين هم المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام، وكذلك فتاة واحدة، وأكد عادل إمام علي دورها العظيم مع ومساندتها له دائما .

وانتشرت بعض الشائعات عن تجاوز ثروة عادل إمام هذا المبلغ وتقديرها ببلوغها الضعف تقريبا ولكنها مجرد تخمينات دون وجود مصدر رسمي أو إثبات لها.

قدم عادل إمام العديد من الثنائيات الناجحة مع فنانين منهم لبلبة ويسرا وسعيد صالح والسندريلا سعاد حسني وكذلك الفنانة إسعاد يونس.

وقدم عادل إمام العديد من الأعمال الفنية التي تتجاوز 150 عملا وتنوعت بين الكوميديا والقضايا الاجتماعية والسياسية مثل طيور الظلام والإرهابي، عمارة يعقوبيان، التجربة الدينماركية ثم اتجه في السنوات الأخيرة لتقديم المسلسلات في موسم السباق الرمضاني مثل فرقة ناجي عطا الله، ومأمون وشركاه وأخر أعماله كانت في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل فلانتينو، وأكد عادل إمام أنه لن يعتزل الفن طالما يستطيع الوقوف أمام الكاميرا حتي لو ساعات قليلة.