المصارع المتحول جنسيا
المصارع المتحول جنسيا

أتذكرون المصارع العالمي الذي تحول إلى امرأة .. مفاجأة غير متوقعة في ردة فعل زوجته ( شاهد الفيديو )

قبل أيام قليلة فاجأ مصارع عالمي جمهوره بإجراءه عملية تحول جنسي، حيث أصبح امرأة، وتخلى عن رجولته، في خبر صادم للعالم.

وأعلن  المصارع المحترف غايب توفت المعروف في عالم المصارعة بـ تايلر ريكس في مسابقة WWE، كواحد من عمالقة الرياضة العنيفة في العالم، إجراءه عملية التحول الجنسي.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

وخرج المصارع غايب توفت في بيان رسمي له ونشر صورة عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وقال خلالها:«غابي على وشك مشاركة قصتها المثيرة عن التحول من نجم مصارعة سابق ولاعب كمال الأجسام ومرشد صحي ومتحدث تحفيزي ومتسابق على الدراجات النارية إلى امرأة رائعة ومحبة. لقد أطلق سراحها أخيراً وهي على استعداد لتحكم عالمها».

وأضاف:«على الرغم من النجاحات التي حققها خلال وبعد مسيرته في عالم المصارعة، كان غايب لا يزال يتصارع مع شخصية سرية تسكن في أعماقه. كان يخبئ هذه الشخصية في صمت روحه الصاخبة منذ طفولته. أخيراً بعد موافقة زوجته المحببة بريسيلا، غايب مستعد للكشف عن هويته الحقيقية. هو الآن امرأة جميلة وحكيمة وذكية ورائعة تدعى غابي».

وتابع:« لم أعد خائفًا ولم أعد خائفًا. أستطيع الآن أن أقول بثقة أنني أحب نفسي لمن أنا عليه، وكانت الأشهر الثمانية الماضية من أحلك الأشهر في حياتي كلها. الاضطراب العاطفي لكوني متحول جنسيًا واضطرارًا لمواجهة العالم كاد ينهيني في مناسبات متعددة».