داليا البحيري
داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري تكشف سر قيامها بطرد أبوها وأخيها من شقتها .. والمفاجأة في عدد زيجاتها ؟

تقرير جديد تطرق هذه المرة إلى أسرار وحياة الفنانة داليا البحيري  وغاص في بعض شئونها وفقا لما نشرته المواقع المصرية منها اوبرا نيوز حيث أوضح فيه أن الفنانة "داليا البحيري" تعد من أبرز فنانات الشاشة المصرية، تميزت بتجسيدها لمختلف الشخصيات كوميدية كانت او دراما، عملت في بداية مشوارها كمرشدة سياحية ثم قدمت برامج على الشاشة المصرية وعملت كعارضة أزياء، وشاركت بالعديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، وفي عام ١٩٩٠ لقبت بملكة جمال مصر واختيرت سفيرة للنوايا الحسنة.. تفاصيل عن حياة الفنانة "داليا البحيري" ومسيرتها الفنية وزيجاتها وحقيقة طردها لوالدها وشقيقيها سنعرض كل ذلك في السطور القادمة.

مسيرة "داليا البحيري" الفنية

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

تعتبر الفنانة "داليا البحيري" واحدة من أهم فنانات التليفزيون المصري، من مواليد مدينة طنطا محافظة الغربية، تخرجت من كلية السياحة وعملت كمقدمة برامج وعارضة أزياء، ولكن بدأت مسيرتها الفنية في عام ٢٠٠٠ بدور كبير بفيلم "علشان ربنا يحبك" للمخرج رأفت الميهي.

كانت انطلاقتها الفنية بالفيلم الكوميدي "محامي خلع" بطولة هاني رمزي وكان عام ٢٠٠٢، وتوالت بعد ذلك أعمالها السنيمائية منها "عمليات خاصة، جوبا، زي الهوا، أحلام حقيقية، السفارة في العمارة، كان يوم حبك، الغواص، علشان ربنا يحبك، محامي خلع، حريم كريم، الباحثات عن الحرية، سنة أولى نصب".

وشاركت أيضًا بالعديد من الأعمال التليفزيونية منها "فلانتينو، أيام العسل، بنت من الزمن ده، على يا ويكا، قلبي يناديك، صرخة أنثى، القاصرات، في غمضة عين، للحب فرصة أخيرة، يوميات زوجة مفروسة أوي".

زيجات "داليا البحيري"

تزوجت الفنانة "داليا البحيري" ٣ زيجات وكان أولهم زواجها من "سعيد جميل" ولكن انفصلا بعد فترة قصيرة من زواجهما وأنجبت منه ابنتها "خديجة" ولكن توفاها الله بعد ٩ أشهر من ولادتها وكانت أولى صدمات حياتها.

وبعدها بفترة تزوجت من "فريد المرشدي" وهو من رجال الأعمال وأنجبت منه ابنتها "قسمت" ولم يستمر زواجها طويلا لينفصلا عن بعضهما، وبعد فترة قليلة من طلاقهما تفاجأت بوفاة طليقها بحادث سير على طريق السويس وذلك عام ٢٠١٤.

كان زواجها الثالث مثير للجدل حيث صرحت "داليا" بخبر زواجها من رجل الأعمال "حسن سامي" وذلك بعد أن ظل زواجهما سرًا لفترة؛ الى أن صرحت به في ديسمبر عام ٢٠١٦.

حقيقة طرد "داليا البحيري" زوجها وشقيقها من منزلها 

صرحت الفنانة "داليا البحيري" عن ما حدث لها في حياتها من صدمة وصفتها "بخبطة كبيرة"، وذلك عند إصابة زوجها "حسن سامي" رجل الأعمال بفيروس كورونا، وأضافت بأنها قامت بعزل أفراد أسرتها، ورفضت أن تستقبل أشقائها في منزلها وقامت بطرد والدها وشقيقيها من منزلها وذلك خوفًا عليهم من فيروس كورونا.