كمال المؤيد
كمال المؤيد

قيادات الحوثي تستفيق على فجيعة : إبادة سرية بالكامل من كتائب الموت بقيادة المؤيد في مأرب اليمنية ( شاهد الصور )

وفقا لما أكدته مصادر عسكرية في الجيش الوطني الموالي للشرعية في اليمن فقد لقيت اول مجموعة من كتائب الموت الحوثية مصرعها بالكامل بنيران الجيش الوطني في جبهة الجدعان شمال غرب محافظة مأرب شرق البلاد .

وقالت مصادر محلية ان مجموعة كاملة من كتائب الموت الحوثية التي ارسلها لغزو مأرب ايبدت بالكامل بقيادة المنتحل لرتبة لواء كمال المؤيد.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

واكدت المصادر ان ما يقارب 30 جثة حوثية تعود لكتائب الموت لا تزال مرمية في شعار الجدعان.

وتتلقى مليشيات الحوثيين خسائر فادحة في العتاد والأرواح في الجبهات المشتعلة بمحافظتي الجوف ومأرب بشكل متتالي وسط ارسال المليشيات للمزيد من المغرر بهم الى محارق الموت .

من جانب آخر وفي تطورات استراتيجية للمعارك في مأرب والجوف شرق صنعاء، اوشك معسكر استراتيجي على السقوط بيد القوات الحكومية في الجوف.

وقالت مصادر محلية إن قوات الحوثيين انسحبت من معسكر اللبنات شرق مدينة الحزم مساء أمس الاثنين وسط تقدم ميداني لقوات الجيش بالمنطقة العسكرية السادسة ورجال القبائل.

وقالت مصادر محلية ان قوات الحوثيين انسحبت من معسكر اللبنات تحت ضربات الجيش الوطني فيما القوات الحكومية تطوق على المعسكر وفرضت عليه سيطرة نارية بشكل كامل.

واقتربت القوات الحكومية والمقاومة الشعبية في وقت سابق، اليوم الاثنين، من معسكر اللبنات بمحافظة الجوفي شمال شرقي اليمن، عقب اشتباكات عنيفة خاضتها القوات والمقاومة اليمنية مع الحوثيين.

وقال مصدر عسكري، إن القوات الحكومية والمقاومة الشعبية، شنتا هجومًا على مواقع تمركز الحوثيين في “جبال لقشع” ومنطقة “الجدافر” إلى الجهة الشرقية من مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وحققتا تقدمًا محدود في المنطقتين الواقعتين جنوب معسكر اللبنات.

وفي 24 أبريل 2020، سيطرت جماعة الحوثي على معسكر اللبنات الاستراتيجي في محافظة الجوف الحدودية مع السعودية، بعد أيام من استعادته من قبل القوات الحكومية.