عروس
عروس

أم تقتحم حفل زفاف ابنتها والعروس تطردها أمام المعازيم .. لن تصدق السبب ؟

في واقعة فريدة من نوعها وحظيت بإهتمام إعلامي غربي وعربي فقد تعرضت أم أمريكية للحظة صادمة في حياتها بعدما حاولت إبعاد ابنتها عن عريسها، خلال حفل زفافهما أمام الجميع، لكنها فوجئت برد فعل غير متوقع من ابنتها.

واقتحمت الأم التي تدعى «إنجي»، مكان إقامة حفل زفاف ابنتها، وهي ترتدي فستان زفاف أيضًا باللون الأبيض، لتقوم بمحاولة أخيرة لمنعها من الزواج من العريس المدعو «بوبا»، إلا أن العروس التي تدعى «جيت» طردتها من المكان أمام الحاضرين لتتزوج من حبيبها، حسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

وخلال اقتحام والدة العروس لحفل الزفاف، قام عدد من الحاضرين بتوثيق المشهد الغريب من نوعه، وأيضًا رصد تمسك الفتاة التي تبلغ من العمر 26 عامًا بحببيها صاحب الـ22 عامًا.

وكشفت الأم عن سبب رفضها لزواج ابنتها من هذا الشخص، معللة أنه أمضى بعض سنوات عمره داخل السجن، وأنها مثل العديد من الأمهات لا تقبل بزواج ابنتها من شخص كهذا.

وخلال الاقتحام، صرخت والدة الفتاة في وجه العريس، وقالت له: «لن تكون مع ابنتي أيها اللعين تحت أي ظرف»، وبعد طرد العروس لوالدتها، بكت الأم قائلة للعريس أيضًا: «لقد حصلت على ما تريد، وفعلت فعلتك، أنت لعين».

في حين قالت العروس أمام الحاضرين: «لن أسمح لأمي بإفسادها حفل زفافي»، ومن ثم قامت بتقبيل العريس أمام الحاضرين معبرة عن حبها الشديد له وتمسكها به.