كاتي بيري
كاتي بيري

بعضهم تصل ثروتهم إلى 850 مليون دولار .. تعرف بالصور على أغنى المطربين في العالم ( الأسماء )

من المعروف أن المغنين أقرب لقلوب المعجبين، خاصة أنهم يظهرون للجمهور بشكل منتظم من خلال الحفلات العامة , حسب موقع جولولى .

ويبدو أن هذه الحفلات السبب الرئيسي فى أن المطربين يمكنهم جني الكثير من المال.

|| المتممة أسفل العناوين الأكـثـر تصفحاً الآن :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

امتلاك صوت رائع يؤددي إلى ملايين الدولارات في الحساب المصرفي كل عام.. تعرف عليهم

ليدي جاجا

 

ليدي جاجا - 275 مليون دولار

اسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا ، لقبها ليدي جاجا أو الوحش الأم ، التي فعلا واحدة من أكثر الأشخاص إبداعًا وموهبة على هذا الكوكب.

تعشق كل ما هو مثير مثل إرتداء ملابس مجنونة أثناء الحفلات الحية والرقصات المثيرة وعروض الإضاءة الرائعة، لقد حققت أكثر من 80 مليون دولار فى اخر عامين.

 

تايلور سويفت

تايلور سويفت - 360 مليون دولار

تشتهر تايلور سويفت باسم حبيبة أمريكا منذ أن بدأت مسيرتها الموسيقية ، بدءًا من الأغاني الريفية التى لاقت اعجاب الكثير من الشباب.

وتسبب تحولها من موسيقى الريف إلى موسيقى البوب في حدوث عاصفة هائلة للجماهير، لكنها سارت بشكل جيد في النهاية ، وقد حققت الآن أكثر من 55.5 مليون دولار اخر عامين.

مادونا

 

مادونا - 850 مليون دولار

ايقونة موسيقى البوب هى المغنية مادونا، وهي والدة موسيقى البوب والمغنية والملكة. أعادت مادونا الحياة إلى موسيقى البوب وليس لديها أي علامة على التوقف عن الغناء بالرغم من عمرها المتقدم .

لم تتمكن أي نجمة أخرى من الوصول إلى حالة نجاحها، مع إصدار 13 ألبومًا من ألبومات الاستوديو، أظهرت مادونا كيف تثبت فتاة صغيرة الكثير من الأخطاء ويمكن أن تكسب الملايين في هذا العالم الكبير.

وحققت النجمة مادونا، 125 مليون دولار اخر عامين.

كاتي بيري

 

كاتي بيري - 330 مليون دولار

تعتبر كاتي بيري، هي واحدة من المطربات المضلات على مستوى العالم، وهي صاحبة رصيد جيد من الاغانى الرائعة التى لاقت نجاح فوق العادى.

كاتي بيري

 

إلتون جون - 500 مليون دولار

إلتون جون هو موسيقي مشهور عالميًا، صاحب العديد من الأغاني الناجحة العالمية ، فلا عجب أنه حقق نجاحًا كبيرًا.

وامتدت حياته المهنية لأكثر من خمسة عقود وباع ما يقرب من 300 مليون اسطوانة حتى اليوم ، وهو يستحق أكثر من ذلك لإصراره الدائم على النجاح.