عمرو دياب وشيرين رضا
عمرو دياب وشيرين رضا

زوجة عمرو دياب السابقة تصدم جمهورها وتكشف عن هوية الشاب الذي عاشرته 3 سنوات بدون زواج ( تفاصيل مثيرة )

في لقاءات وصفت بالصادمة فقد أثارت الفنانة شيرين رضا، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد ان كشفت عن بعض الأسرار في حياتها.

وقالت الزوجة السابقة للفنان المصري عمرو دياب، في مقابلة تلفزيونية في برنامج أبلة فاهيتا، بأنها تعيش قصة حب مع شاب عمره ٢٨ عاماً أي ان الفرق بينهما ٢٤ عاما، كما تحدثت عن رفضها الزواج من الفنان أحمد الفيشاوي.

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

تزوجت شيرين رضا من عمرو دياب ١٩٨٩ بعد ان شاركت في العديد من الإعلانات والأفلام حتى اصبحت مشهورة عند الجمهور وأنجبت ابنتهما نور، وبعد طلاقهما بعد ثلاث سنوات فقط من زواجهما، اشتهرت أكثر وشاركت في العديد من الأفلام السينمائية.

سبب الإنفصال

وكشف عمرو دياب في لقاء تليفزيوني سابق مع الإعلامي مفيد فوزي ان انفصاله عن شيرين رضا كان بسبب قوة شخصيتها وقال: “في بعض القرارات لابد ان يكون هناك قائد واحد للمركب ولذلك قررت أكون لوحدي”

زواجها بعد عمرو دياب

تزوجت شيرين رضا بعد انفصالها عن عمرو دياب، من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم لكن هذا الزواج لم يستمر طويلا وتم انفصالهما ولم تتزوج بعدها وقالت ان السبب في ذلك يعود إلى عدم قدرتها على التعامل مع الرجال.

وفي وقت سابق اثارت الجدل بعد إنتشار صور لها مع اصدقائها بينهم شاب اعترفت في المقابلة بدخولها قصة حب معه ومعاشرته منذ ٣ سنوات وعمره ٢٨ سنة لكنهما لم يتزوجا.

تصريح مفاجئ

بدوره خرج الفنان احمد الفيشاوي وكشف عن حبه لشيرين رضا وانه عرض عليها الزواج لكنها رفضت بسبب فرق السن بينهما.

وقال في تصريحات صحفية منذ ايام انه رسم وشم عليه حرف من اسم شيرين رضا  بسبب حبه الشديد لها كفنانة وصديقة.