انفجارات صنعاء
انفجارات صنعاء

عاجل .. تفاصيل دقيقة للانفجارات التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء قبل قليل ؟

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء خلال الساعات القليلة الماضية انفجارات عنيفة هزت ارجاء المدينة .

وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية اليوم الأحد، سلسلة غارات مكثفة ودقيقة على مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية الانقلابية بالعاصمة صنعاء.

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

 وقالت مصادر محلية إن نحو 12 غارة جوية دكت مواقع وتجمعات ومخازن للأسلحة التابعة للمليشيات الحوثي في معسكر الصيانة والفرقة الأولى مدرع ومعسكر 22 مايو، ومعسكر الحفاء، والقاعدة الجوية بمطار صنعاء ومعسكر الصواريخ في فج عطان.

وأكد سكان محليون دقة الاستهدافات حيث توالت انفجارات مخازن الاسلحة عقب الغارات في معسكر الصيانة ومواقع أخرى مستهدفة، كما أسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير قدرات المليشيات ومخازن أسلحتها ومواقع لتفخيخ الطيران المسير والصواريخ، فيما لايزال التحليق مستمر.

 وفي غضون ذلك، أعلن التحالف العربي بدء تنفيذ عملية عسكرية نوعية "موجعة" بضربات جوية ضد أهداف لميليشيات الحوثي الإرهابية، لاستهداف قدراتها بصنعاء وعدد من المحافظات- بحسب بيان نقلته وكالة واس السعودية.

 وأكد التحالف إن المليشيات الحوثية ستُحاسب على استهداف المدنيين والأعيان المدنية، مشيراً الى أن "الواقع على الأرض وانتصارات الجيش الوطني والمقاومة بمأرب يفسر وتيرة التصعيد الإرهابية من مليشيات الحوثي".