الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة

معلومات لا تعرفها عن الراقصة جوهرة والمفاجأة .. في أجرها الخيالي ( صورة )

حسب ما تداولته مواقع اخبارية منها "صورة" تعد الرقاصة جوهرة، من أشهر الراقصات في مصر في الوقت الراهن ، وذلك بعدما شاركت في أكثر من فيديو كليب، وتواجدت على منصات تواصل الاجتماعي بقوة خلال الفترة الماضية

 اسمها الحقيقي إيكاترينا أندريفا، واشتهرت بـ "جوهرة" وتحمل الجنسية الروسية، كما انها ولدت ديسمبر 1987، اي انها تبلغ من العمر 34 عامًا.

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

 وحازت الراقصة جوهرة على العديد من الجوائز في الرقص، ححيث حازت على منها المركز الثاني في بطولة العالم فى رقص الفولك "إيدو" 2010، وحاصلة على جائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي "فرعون 2011"، وحاصلة على جائزة بمهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011، وحيث أن لدى جوهرة مدرستها الخاصة للرقص الشرقي في موسكو، وهي بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام ٢٠١٠.

وفي وقت سابق صرحت الراقصة جوهرة في لقاءها التلفزيوني في برنامج العاشرة مساءً المذاع عبر فضائية دريم، انها حصلت على شهادتين علميتين.

وأكد الراقصة جوهرة ان عملها لا يقتصر فقط على الرقص، وانما هي متخصصة في مجال العلاقات العامة ومترجمة للغة الإنجليزية.

وأوضحت الراقصة جوهرة أنها «عملت بشكل حر، بعد تخرجها، في مجال الإعلانات»، وأنها «تستخدم الإنجليزية بشكل كبير في تدريس الرقص الشرقي».

وفي شهر سبتمبر من عام 2020 الماضي، نشرت صحيفة الوطن تقرير عن أجر الراقصة جوهرة في مصر.

وأكدت صحيفة الوطن ان أجر الراقصة جوهرة وصل الي 60 ألف جنيه في الأفراح، بينما تحصل على 40 ألف جنيه في الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد.