سارة أحمد بدير
سارة أحمد بدير

أسرار الفنان أحمد بدير.. بكى من أجل حسني مبارك .. والمفاجأة في ابنته فائقة الجمال ؟

فنان قدير وكبير، ساهم في ابتسامة وسعادة الجماهير على مستوى مصر والوطن العربي بأدواره المضحكة والرائعة، أحمد بدير الذي أثرى زمن الفن الجميل وحتى وقتنا الحالي بالعديد من الأفلام والمسلسلات التلفيزيونية والإذاعية، وحتى المسرحيات الخالدة منها "ريا وسكينة" التي ما زال البعض يستمتع حتى الآن، وأعمال رائعة تزيد في مجملها عن 220 عمل.

3 مشاركات في رمضان

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

الفنان القدير أحمد بدير غاب عن رمضان الماضي، ولكنه يشارك في الموسم المقبل بثلاثة أعمال أولهما مسلسل "بين السما والأرض"، والذي ينتمي لنوعية الـ 15 حلقة، ويخرجه ماندو العدل، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ ،مأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ.

كما يشارك في بطولة مسلسل "المداح"، للنجم حمادة هلال، حيث يجسد دور والده، وهو شيخ مسالم وطيب.

كما يظهر بدير في مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، والتي تخوض من خلاله أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، كما يشارك أيضًا في مسلسل "بين السما والأرض".

صعيدي من قنا

وأحمد بدير من مواليد 20 من شهر يونيو 1945، حيث يبلغ من العمر حاليًا 75 سنة، ولد في مدينة قنا في صعيد مصر، وهو متزوج وله من الأبناء سارة، ودعاء.

بدايات الفنان القدير

حصل أحمد بدير على الثانوية العامة عام 1966، وبعد أربعة أعوام حصل على الإجازة الجامعية في الأداب من جامعة القاهرة عام 1970.

بدايات بدير عمل ممثلًا في مسارح مراكز الشباب، ثم مؤلفًا ومخرجًا، ثم عمل ممثلًا في الإذاعة في العديد من المسلسلات، وعمل أيضًا في المسرح في العديد من الأعمال، وفي السينما قدم أدوارًا صغيرة.

كورونا ووعكة صحية لابنة أحمد بدير

فيما كشفت سارة بدير، عن تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، ما جعلها تخضع لتحليل كورونا للتأكد من صحتها وهل أصيبت بالفيروس أو لا، وبعد ظهور نتيجة التحليل طمأنت محبيها وتأكد أنها تعاني من نزله شعبية فقط.

وكتبت سارة عبر "فيسبوك" قائلة: "خبر حلو كورونا طلع negative نزلة شعبية كالعادة، أنت عالم يارب بالحال، ده أنا مبروحش ولا أجي وعندي هسهس، الحمد لله".

وكانت ابنة الفنان أحمد بدير، نشرت عبر "فيسبوك" قائلة: "يا رب يشفي كل مرضى كورونا يارب.. بقالي كام يوم تعبانة الحمد لله، وتحاليل الدم بتقول احتمال كورونا بس لسه معملتش pcr وأشعة الصدر، معنديش مشكلة في الحرارة.. مشكلتى الحقيقية في صدري وخصوصًا إني مريضة ربو من وأنا صغيرة وعشان كده بدأت البروتوكول بقالي يومين وربنا يسهل.. آسفة مش عارفة أرد على التليفون عشان الكحة.. إن شاء لله خير".

أزمة "الأقرع" مع مذيعة كويتية

وكانت قد حدثت أزمة بين النجم أحمد بدير، والمذيعة الكويتية مي العيدان، وصلت إلى تهديد الفنان الكبير بمقاضاتها بتهمة السب والقذف بحقه.

وبدأت مي العيدان الأزمة عندما نشرت صورة سارة نجلة الفنان أحمد بدير، عبر حسابها على إنستجرام، وقالت: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

تعليق سارة

لم تترك سارة الأمر، وردت على ما كتبته مي العيدان عبر حسابها على "فيسبوك"، وقالت: "طيب أنا صحيت من النوم النهاردة، لقيت مصر كلها بعتالي عن بوست أستاذة مي العيدان (الإعلامية!)".

وتابعت: "أنا أسمع عن حضرتك طبعًا وأعرف إنك شخص مشاكس يعشق التنمر، وخصوصًا التنمر على الفنانين، بس حابة أوضح لك كام حاجة كده، أولًا: أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربي، وماحدش هيسمحلك تتكلمي عليه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفاية في هجوم الوطن العربي كله عليكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بيه وبشكر كل الناس اللي ردت غيبتنا، ثانيًا: لو الفنانين بالنسبة لك حياتهم مستباحة فأنا مش فنانة، عشان تحطيني معاهم في جملة مفيدة، مع احترامي لكل الفنانين طبعًا، ثالثًا: أبويا اللي حضرتك بتغلطي فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع أشكاله وحضرتك غلطتي فأنا أكيد مش هسكت، وأخيرًا أنا أبويا زي القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

رد أحمد بدير

فيما علق الفنان أحمد بدير، على حالة التنمر، قائلًا: "لما تجمع بيني وبين بنتي في جملة مفيدة فده تنمر، أنا جالي تليفونات من ناس في كل الدول والكل بيهاجموها، بمجرد ما عرفت إني هرفع دعوى عليها بدأت تشتم أكتر، وأنا عندي أصدقاء كتير في الكويت وعارف الناس دي بيحبوني إزاي، وزرت بيت الأمة الكويتي، فوجئت بأنها متنمرة بعدد كبير من الفنانين، ربنا يهديها".

بكاءه على مبارك

وظهر بدير في مداخلات هاتفية عدة ولقاءات تلفزيونية، بكى خلالها على الرئيس الأسبق مبارك، وقال في أحد تعليقاته: "مينفعش أبص ورايا ملقيش صورة مبارك في مكتبي مينفعش".

وجه رسالة إلى أحمد بدير وأخرى لابنته.. ما ذا تفول عن أزمته مع مي العيدان؟

المصادر: اوبرا نيوز