كاميليا الدفراوي إ
كاميليا الدفراوي إ

شاهد بالصور : إبنة الفنانة علا غانم في إطلالة جديدة .. جرأة تخطت كل الحدود ( شاهد الصور )

صور متنوعة نشرتها ابنة الفنانة غلا غانم ولقيت تفاعلا واسعا من رواد صفحات التواصل الاجتماعي كما تباينت هذه الردود بين مؤيد ومعارض لها .

وتفصيلا  ودائما ما ترث الإبنة من أمها الكثير، سواء في الشكل والملامح أو طريقة التفكير أو طريقة الظهور من خلال الملابس أو الماكياج.. وهو ما حدث مع كاميليا الدفراوي إبنة الفنانة علا غانم، التي فضلت الابتعاد عن الفن واتخاذ طريقا آخر حسب اوبرا نيوز.

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

لكن يبقي الشبه في الشكل بين الإبنة وأمها كبير، فضلا عن الطريقة المتقاربة جدا بيهما في الملابس الجريئة وحب التسوق والظهور علي السوشيال ميديا.

كاميليا هي الابنة الأولى لعلا من زوجها السابق وليد الدفراوي، وهي خريجة كلية الهندسة قسم العمارة بجامعة كاليفورنيا الجنوبية، ولم تقتحم عالم التمثيل على غرار والدتها، والتي استبعدت ذلك الاحتمال بقولها: «ما اعتقدش إنها هتضحي بـ 5 سنين دراسة عشان تمثل».

وحرصت الفنانة علا غانم علي إبعاد ابنتيها كاميليا وفريدة عن مصر، بإقامتهما في الولايات المتحدة الأمريكية، ورغم المسافة الطويلة التي تفصلهما عن جمهور المحروسة إلا أن أخبارهما وصورهما، المنشورة عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، تثير الجدل، وهي أمور كلفتهما التعرض لهجوم وانتقاد شرس.

بداية المعرفة

تعرّف الجمهور على «كاميليا» باعتبارها ابنة علا غانم من واقع مشاركتها في مسابقة لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية، حينها فازت فيها بصورة نشرتها تظهر فيها وعلى كتفها قرد، ليبدأ الكثير في الاهتمام بها أولًا بأول حسب رواية والدتها.

إطلالات جريئة

وتنشر كاميليا صورًا تظهر فيها وهي مرتدية ملابس تلقى استهجان متابعيها بين الحين والآخر، ويصل الأمر في أوقات عدة إلى تلقيها تعليقات متجاوزة.

وازدادت حدة الأمر في صورة نشرتها كاميليا برفقة والدتها في إحدى الملاهي الليلية عام 2016، وهو ما عقّبت عليه «علا»، في برنامج «100 سؤال» قائلةً: «أنا عايشة بحرية كاملة، مش شغالة بالي بأي مخلوق خالص، غير مستقبلي وبيتي يكون هادي وولادي يكونوا كويسين وناجحين».

وتروي «علا»، في حوارها ببرنامج «الحريم أسرار»، أنها لا تسيطر علي ابنتها كاميليا: «بديها توجيهات وبقول رأيي، وهي في الآخر بتعمل اللي هي عاوزاه»، مردفةً: «أنا مبسوطة بيها وطول ما هي مبسوطة وبتعمل اللي هي عاوزاه من غير ما تضر نفسها أو حد غيرها»، في حين لم تمانع من ارتدائها لـ«الشورت».

حفل خطوبة

وكشفت كاميليا مؤخرا عن خطوبتها، حيث نشرت صور لها مع خطيبها، في حفل ضم عدد من أصدقائهما، ونشرت صور رومانسية لها مع شاب، وكتبت تعليق: "رجلي دعمي بالحياة، صديقي، منزلي حيث يكون هو".

وتلقت كاميليا عددا من تعليقات الجمهور الإيجابية، متمنين لهما دوام السعادة والتوفيق فى حياتهما المستقبلية، وأن تتم الزيجة في أقرب فرصة.

وكشفت كاميليا عن الصور بعد ظهورها معه فى إحدى المناسبات الخاصة وعلقت عليها قائلة : "أفضل صديق، الداعم، البيت يكون حيثما يكون هو".

3 مرات زواج للأم

وتزوجت علا غانم ثلاث مرات، الأولى كانت من وليد الدفراوي، وهي في 17 من عمرها، وأنجبت ابنتين هما “كاميليا” و”فريدة”، وانفصلت عنه بعد خمس سنوات، والثانية كانت من أحمد المسلمي وإستمر الزواج 7 أشهر فقط، والثالثة من رجل الأعمال عبد العزيز لبيب ومازالت مستمرة معه.