الفنان هشام اسماعيل
الفنان هشام اسماعيل

لن تصدق .. هذه الممثلة الجميلة هي زوجة الفنان هشام إسماعيل .. وهذه هي ابنتهما ؟

كانت بدايته الحقيقية في مسيرته الفنية عندما قدم مسرحية "قهوة سادة" مع المخرج  خالد جلال و هى كانت نتاج ورشة التمثيل و الارتجال في ستوديو "مركز الإبداع الفنى" التابع لوزارة الثقافة.

انه هشام اسماعيل المولود في30 مارس 1977 وهو ممثل مصري تخرج من كلية التجارة قسم إدارة الأعمال  عام 1998 وقد عمل مصرفي سابق في أحد البنوك الاستثمارية من عام 1999 حتى 2007 .

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

قدم الفنان هشام اسماعيل عدد من الأعمال المسرحية مع فرقة "ستوديو 2000 " تحت إشراف المؤلف لينين الرملى ومن هذه المسرحيات : "سلام النساء" و "كلنا عايزين صورة" و "الشئ" .

وقد انضم اليها الفنان هشام اسماعيل عام 2006 و تم تقديم العرض فى عام 2008  وقد أعجب به المخرج شريف عرفة واستعان به فى عمل اعلان لشركة اتصالات حقق هذا الاعلان نجاحا هائلا في رمضان عام 2008 .  وفى نفس العام قام هشام اسماعيل بتقديم برنامج "من غير مقص" الذي حقق نجاحا كبيرا والذى كان يقوم فيه بتقليد بعض الشخصيات العامة و المشهورة.  وكانت نقطة التحول الحقيقية في مشواره الفنى عندما اختاره الفنان  أحمد مكي  ليشاركه هو و زميله محمد سلام بطولة مسرحية "قهوة سادة" و في فيلمه "طير إنت" عام 2009 .

و قد قدم الأدوار التى قام بها  ببراعة نالت إعجاب الجمهور ثم توالت بعد ذلك نجاحاته مع أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي" .

وربما لايعرف الكثيرون أن زوجة الفنان المصري هشام إسماعيل و الشهير ب "فزاع" أنها هي الممثلة مصرية معروفة شيماء عبدالقادر.

وقد كانت من أعمالها : "فيل فزاع" ومسلسل "سرايا عابدين" وفيلم "عسل إسود" وقد احتفلا بزفافهما في 2013 بعد عملهما معاً .