مفاجأة عن أشهر دراسة تتعلق بالأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار .. لن تصدق ماذا يحدث لاجسادهم !

  • الساعة 01:08 صباحاً
  • الأخبار
  • أخبار الصحة

الدكتور محمد الأحمدي" أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني ، خلال لقاء ببرنامج " من السعودية " ، عن وجود توصيات علمية تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار حيث يقلل من نسبة الموت المبكر.

 

وقال الدكتور محمد الأحمدي، إن 14% هي نسبة تقليل الموت المبكر عند الأشخاص الذين يتناولون الفلفل الحار ، مقارنة مع من لايتناولونه، وهذه من أشهر الدراسات العلمية بأكثر المجلات على مستوى العالم . وأضاف، هذه التوصية واضحة جدا ، وإذا ذهبت إلى جامعة هارفارد ، وغيرها ، تجد أن كل المستشفيات والمؤسسات الكبرى تؤكد على أهمية تناول الفلفل الحار 

 

وأوضح ، للفلفل الحار فوائد على صحة القلب حيث أنه يقلل نسبة الوفاة المبكر ، وأيضا للفلفل الحار فوائد أخرى منها تقليل نسبة الكوليسترول الضار ، وانخفاض السكر.

 

 

اقرأ أيضاَ :