إسراء عماد
إسراء عماد

من هي إسراء عماد التي أشعلت مواقع التواصل في مصر ( صور )

على امتداد الساعات الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على واقعة الإعتداء على إسراء عماد، من قِبل زوجها والذي أحدث حاجة من الغضب العارم على فيسبوك وتويتر.

البداية، كانت بظهور صور إسراء عماد مصابة بكدمات في وجهها وإصابات بالغة بسلاح أبيض، وتكشّف الأمر بأن زوجها هو إبن زوجة أبيها وحينما وقع الانفصال بين أبيها وأم زوجها ضجت بينهما خلافات كبيرة، برغم أنها كانت تنعم بحياة هادئة مع زوجها وطفلها مالك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الغيرة اشتعلت في قلب وعقل أم زوجها حيث حرضته على الانتقام منها، وهددته بسحب التاكسي الذي اشترته له للعمل عليه ومنحه لشقيقه.

وبحسب وصف مصادر مقربة من العائلة، ترك الزوج منزل الزوجية وذهبت إسراء لمصالحته في منزل والدته حينها طلب منها أن تنتظره في الشارع أسفل المنزل، ونزل الزوج خلفها يحمل حمل سلاحا أبيض بتحريض من والدته، وسدد لها طعنات متفرقة بمجرد رؤيتها، وقاما بمساعدة شقيقه بنقلها في التاكسي إلى مستشفى شرق المدينة.

كما هدد الزوج، إسراء عماد، بحرمانها من رؤية طفلها إذا اتهمته بالتعدي عليها، إلا أن أمن المستشفى سمع تهديده وأخطر الجهات الأمنية التي ألقت القبض عليه.

وألقى القبض على الزوج وتم تحرير المحضر 11786 لسنة 2021 جنح أول المنتزة وبالعرض على النيابة العامة اعترف المتهم بالاعتداء على زوجته إسراء عماد بسبب خلافات زوجية وتعديها عليه بالسب والشتم ما أثاره فقام بالتعدى عليها وإحداث إصابتها.

أمرت النيابة بإخلاء سبيل الزوج واستدعاء المجني عليها إسراء عماد إلى سراى النيابة لسؤالها، وإحضار التقرير الطبي من مستشفى شرق المدينة، لبيان إصابات المجنى عليها، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.