الفنانة غادة عبدالرزاق
الفنانة غادة عبدالرزاق

لن تصدق .. مفاجأة غير متوقعة في عدد أزواج الفنانة غادة عدبالرزاق

الفنانة المصرية غادة عبدالرازق من مواليد السادس من يوليو من عام 1956 وتمتلك شعبية جارفة بعد ظهورها ومشاركتها في عدد من الأعمال الفنية البارزة، وتميزت غادة عبدالرازق بالظهور في أدوار جريئة.

كان الظهور الأخير للفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديواهات "انستجرام" سببا في إثارة الجدل بشأنها، حيث ظهرت بإطلالة تبدو فيها أصغر سنا من عمرها الحقيقي.

 

 

 آخر أخبار العرب عبر Google News

 

ونشرت الفنانة غادة عبدالرازق مقطع الفيديو وهي تصور نفسها وفي الإطار أغنية أجنبية وتركت تعليقا على الفيديو قائلة: "صباح الخير.. يوم جيد لي".

ومن أبرز الأفلام التي ظهرت فيها الفنانة غادة عبدالرازق "جمال عبد الناصر، والأجندة الحمراء، وامرأة تحت المراقبة، وعن العشق والهوى، وعودة الندلة، و90 دقيقة، وزي الهوا، وحين ميسرة، و45 يوم، وليلة البيبي دول".

بالإضافة إلى أفلام "الريس عمر حرب، والبلد دى فيها حكومة، وأدرينالين، وخلطة فوزية، وأزمة شرف، ودكان شحاتة، وبون سواريه، وكلمني شكرا، وركلام، وجرسونيرة، واللي اختشوا ماتوا، وحرب كرموز، وكارما".

إلى جانب عدد من المسلسلات من بينها "اللي إختشو ماتو، وأولاد الليل، وطائر التمساح، والباطنية، وقانون المراغي، وزهرة وأزواجها الخمسة، وسمارة، ومع سبق الأصرار، وحكاية حياة، والسيدة الأولى، والكابوس، والخانكة، وأرض جو، وضد مجهول، وحدوتة مرة، وسلطانة المعز".

بالإضافة إلى "اللص الذي أحبه، ووادى فيران، ويا نساء العالم إتحدوا، وعائلة الحاج متولي، وسوق العصر، والعائلة والناس، وهمسات في العاصمة، ومسألة مبدأ، وغداً يوم آخر، ومحمود المصري، وبطة وأخواتها".

وكشفت الفنانة غادة عبدالرازق في حوار لها أجرته منتصف العام الماضي 2020 عن عدد المرات التي تزوجت فيهم، حيث أكدت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

واحتفت الفنانة غادة عبدالرازق بالحدث الأسطوري الذي شهده العالم أمس في القاهرة بنقل 22 مومياء من المتحف المصري بميدان التحرير إلى متحف الحضارة.

ونشرت غادة عبدالرازق عداد من الصور للحدث الفريد الذي اهتمت بتغطيه وسائل الاعلام العربية والدولية، وقالت غادة عبدالرازق معلقة على الصور "فخر مصر الرئيس السيسي حماك الله لمصر والوطن".