ريم واريج
ريم واريج

قناة الاخبارية السعودية تكشف تفاصيل جديدة حول القبض على « ريم وأريج » بعد فضيحة حفل مشاهير بالرياض

تحركت السلطات ف المملكة العربية السعودية للقبض على من شارك في الحفل والترويج له ، ونقلت قناة الإخبارية عن مصادر مطلعة أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك وصور المقاطع الخادشة للحياء في المملكة. 

وتفصيلا فقد القت السلطات السعودية القبض على زياد المسفر ، سامر الخال، أريج العبدالله، ريم السويدي ، بعد فضيحة الحفل المخل بملابس فاضحة بالرياض ، والمعروف باسم” حفل مشاهير الرياض” .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ياتي ذلك ، بعد ضجة وأسعة في السعودية بسبب تنظيم حفل فاضح ترقص فيه نساء عاريات بالرياض بحضور المشاهير الذي ضبطتهم السلطات السعودية بعد حضورهم الحفل ونشر مقاطع منه سرعان ماقاموا بحذفها بعد النشر .

والحفل الذي نظمته شركة تقوم بإدارة أعمال بعض المشاهير وبمناسبة إطلاق علامة تجارية كورية لمستحضرات التجميل في السعودية وكيلها الشركة المنظمة للحفل قد أثار غضب واسع بالسعودية كونه يتصادم مع دين وقيم وعادات المجتمع المحافظ .

وقد نقلت مصادر إعلامية أنه جرى ضبط مشهورة سناب شات سعودية وهي بحالة سكر وتحمل زجاجة خمر وحشيش لكن الأمن لم يعلن أي تفاصيل حول الحادثة .

وتحركت السلطات السعودية للقبض على من شارك في الحفل والترويج له ، ونقلت قناة الإخبارية عن مصادر مطلعة أن الجهات المختصة تعمل على ضبط من شارك وصور المقاطع الخادشة للحياء في المملكة.

وقد يلقى المشاهير الذين حضروا الحفل عقوبة السجن 5 سنوات مع غرامة قد تصل إلى3 ملايين ريال ، بموجب المادة السادسة الفقرة1 من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية .

وينص القانون على تجريم إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام، أو القيم الدينية، أو الآداب العامة، وحرمة الحياة الخاصة، أو إعداده، أو إرساله، أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية، أو أحد أجهزة الحاسب الآلي، ويعاقب فاعلها بالسجن مدة لا تزيد على 5 سنوات وبغرامة لا تزيد على 3 ملايين ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

المصدر| مواقع اخبارية عربية