الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

الفنانة المصرية علا غانم تكبي بحرقة على الهواء وتكشف عن مهنتها في أمريكا بعد اعتزالها التمثيل ؟

في ظهور جديد ولقي تفاعل اعلامي واسع في مصر والوطن العربي كشفت الفنانة المصرية علا غانم عن السبب الذي دفعها للابتعاء عن التمثيل خلال الفترة الماضية، وسفرها إلى أمريكا.

علا غانم قالت: “قدمت 19 عاما من عمـ ــرى للفن، أخذونى من بناتى وبسبب إلتزامى بمصاريفهم كنت أعمل “زى الحمار ” كى أوفر لهم حياة كريمة وأسد إحتـــياجاتهم”.

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن:

 
عملاق الكوميديا المصرية.. فقد بصره بعد أن خانته زوجته مع ابنه وحضر جنازته 6 أشخاص فقط ! .. تفاصيل مؤلمة 
 
سبحان الله .. رشدي أباظة لم يصلي طوال حياته وأكرمه الله بشيء عجيب قبل لحظات من وفاته
 
فوائد مذهلة عند خلط الكاجو مع العسل للحياة سعيدة وطويلة لكلا الزوجين - طريقة التحضير
 
أشهر فنانات الكويت التي أجرت عملية تحول جنسي .. لن تصدق كيف كانت وكيف أصبحت | شاهد الصور قبل وبعد
 
اذا كنت تشعر بالنعاس نهارًا لا علاقة له بقلة النوم وإنما علامة على مرض خطير .. تعرف عليه ؟
 
تناول الموز قبل النوم : مفيد أم ضار؟ تعرف على الإجابة ؟
 
حكاية « قبلة» أصابت قلب عمر الشريف بمقتل وغيرت اسمه وديانته وحياته ؟
 

وأضافت: “وبسبب عملى لم أستطع حضور تخرج إبنتى بسبب التصوير، وبعد انتهاء مرحلة الدراسة وتخرج بناتى قررت أخذ قسط من الراحة من التمثيل”.

الفنانة علا غانم رفقة ابنتهالعروس ولم تستطع تمالك د موعها، وقالت: “أردت ان أعيش مع بناتى قبل أن يتزوجن، وحالتى النفسية كانت سـ ــيئة جدا، خاصة فى عام 2016، ولم أتوقف لحظة عن البكاء وهنا وعدت بناتى بع دم بعدى عنهن مرة أخرى”.

وأكلت أنها ابتعدت عنهما لمدة 9 سنوات، لكنها كانت تتعــ ــذب خلال هذه السنوات، حيث قالت: “أنا عشت تسع سنوات موجــ ــوعة فى كل مرة أتــ ــركهم وأنزل مصر، وأنا سعيدة أننى قررت البعــ ــد فى ذلك الوقت واستطعت العيش مع بناتى قبل أن يتزوجوا”.

 ولم تخجل في الكشف عن عمرها وأنها أصبحت جدة، قائلة: “فأنا سأتم عامى الخمسين خلال أشهر قليلة، وأصبحت جدة ولدىّ حفيد اسمه زين، وعمــ ـره عام وشهرين”.

وكشفت علا غانم أنها خلال تواجدها في أمريكا فتحت شركة وفندق للكلاب وكان مخصصا للعناية بالكلاب، قائلة: “هذا الموضوع منتشر فى أمريكا، ولكنى أقدمه بطريقة لم تقدم من قبل لذلك شعر الكبار الذين يمتلكون ما يقرب من ثلاثين أو أربعين مكانا للكلاب بقلق من عملى، وأنا لا أملك إلا مكانين فقط”.

 وتابعت: “جاءت تلك الفكرة؛ بسبب تربية بناتى للكلاب، ففى إحدى الزيارات وجدت لديهم خمس كلاب، وفى الزيارة التى تلتها وجدت ما يقرب من 45 كلبا، فبدأت أفكر فى الموضوع”.

وكشفت عما تفعله للكلاب داخل هذا الفندق، بقولها: “بنصبغ شعر الكلاب ونحلقلهم شعرهم وحققت نجاح كبير في المجال لأني قدمت خدمة بشكل مختلف”.

وكانت الفنانة المصرية علا غانم قد احتفلت مؤخرا بزفاف ابنتها “كاميليا الدفراوي”، على شاب من خارج الوسط الفني يدعى عبد الرحمن علاء رجب.

وقد ظهرت مجموعة صور ولقطات من الحفل، والذي تألقت فيه العروس بفستان زفاف أبيض ناعم، ومنفوش من أسفل، مع طرحة زفاف طويلة، وتركت شعرها الأصفر منسدلا.

 

الفنانة علا غانم

 وفستان زفاف ابنة علا غانم من توقيع دار أزياء Monique Lhuillier للمصممة الفليبينية مونيك ليولير، ويتراوح سعر الفستان بين 2 آلاف و900 دولار إلى 4 ألف و900 دولار.

فيما تألقت علا غانم، والدة العروس بفستان باللون السماوي مزين بالريش في الجزءء العروس، واسدلت شعرها الأصفر، وتزينت بمكياج كثيف.

وقد لاحظ عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجود شبه كبير يجمع علا غانم بابنتها العروس، وقدموا لها التهاني والمباركات.

 وكانت الفنانة علا غانم قد عادت للواجهة من جديد، بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية قررت فيها البقاء مع أسرتها في الولاايات المتحدة، وكان ذلك بعد آخر أعمالها وهو فيلم “الفندق” ومسلسل “طعم الحياة” عام 2017.

وعادت الفنانة علا غانم، بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث قررت البقاء مع أسرتها في أمريكا بعد ما قدمت أخر أعمالها وهو فيلم “الفندق” ومسلسل “طعم الحياة” عام 2017.

“علا” ظهرت في مقطع فيديو بملامح مختلفة كليا، نشره مصفف الشعر كريم زناتي، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، توجه خلاله الشكر له على مجهوده.

بينما كريم يصفف شعر علا غانم، خاطبته قائلة: “كريم أنت تجنن.. شكرا ليك.. بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري.. رجعت بلدي تاني علشان أظبطه”.

وكشفت الفنانة المصرية، سبب غيابها عن مصر الأربع سنوات الماضية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تفاجئ الجمهور بعودتها.

وقالت علا، في تصريحات خاصة، إنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وحول عودتها للمجال الفني، أكدت أنها مازالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن في العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن.