أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

معلومات مفاجئة وغير متوقعة عن شخصية أبلة فاهيتا الحقيقية .. لن تتوقع من هي ؟

تعتبر شخصية "أبلة فاهيتا" شخصية مثيرة للجدل وهي دمية كرتونية خيالية، تسلط حولها هالة من الغموض والسرية حول شخصية مؤديها، وكانت أول مرة تظهر بها الدمية المتحركة في برنامج "باسم يوسف" الساخر الملقب باسم "البرنامج"، ولكونها من أنجح فقرات هذا البرنامج قرر الإعداد عمل برنامج منفرد لها بعيدًا عن "باسم" وبقيت شخصية المؤدي غامضة لإضافة نوع من الإثارة حولها.. تفاصيل عن الشخصية الكرتونية أبلة فاهيتا ومؤديها الحقيقي نستعرضها في هذا التقرير.

بدايات ظهور شخصية "أبلة فاهيتا" 

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن:

 
عملاق الكوميديا المصرية.. فقد بصره بعد أن خانته زوجته مع ابنه وحضر جنازته 6 أشخاص فقط ! .. تفاصيل مؤلمة 
 
سبحان الله .. رشدي أباظة لم يصلي طوال حياته وأكرمه الله بشيء عجيب قبل لحظات من وفاته
 
فوائد مذهلة عند خلط الكاجو مع العسل للحياة سعيدة وطويلة لكلا الزوجين - طريقة التحضير
 
أشهر فنانات الكويت التي أجرت عملية تحول جنسي .. لن تصدق كيف كانت وكيف أصبحت | شاهد الصور قبل وبعد
 
اذا كنت تشعر بالنعاس نهارًا لا علاقة له بقلة النوم وإنما علامة على مرض خطير .. تعرف عليه ؟
 
تناول الموز قبل النوم : مفيد أم ضار؟ تعرف على الإجابة ؟
 
حكاية « قبلة» أصابت قلب عمر الشريف بمقتل وغيرت اسمه وديانته وحياته ؟
 

يعتبر نجاح شخصية أبلة فاهيتا الكرتونية هي في الأصل نجاح لمؤديها، والشاب الذي اخترع الدمية المتحركة وتتكلم بلسانه هو "حاتم الكاشف" وبدأت شهرة أبلة فاهيتا من خلال مقطع فيديو فوازير نشر على اليوتيوب وكانت بعنوان "فوازير الويبة" وبعد ذلك واصلت شهرتها بمقاطع فيديو أخرى كان أبرزها أغنية "معلش يا كارولينا هما أربع سنينا" وذلك بعد فوز الرئيس الأسبق "محمد مرسي" بالانتخابات الرئاسية.

وكان أول ظهور لها على شاشات التليفزيون من خلال برنامج "باسم يوسف" الساخر وهو برنامج "البرنامج" وكانت فقرتها من أنجح فقرات البرنامج وإذاعتها كانت تتم في سرية تامة حيث قامت قناة cbc التي كانت تتم إذاعة حلقات البرنامج على شاشتها بإحاطة الخصوصية لهذه الدمية ومؤديها ومنع دخول أي شخص أثناء تصوير كواليس برنامج "أبلة فاهيتا" لإبقاء شخصيتها مثيرة للغموض والإثارة.

وعندما تم توقف البرنامج قرر فريق الإعداد طرح فكرة جديدة لعمل برنامج جديد فكانت فكرة "أبلة فاهيتا" وظلت شخصية الدمية المتحركة مجهولة لإثارة الغموض حولها والمحافظة على نسب المشاهدة.

ما لا تعرفه عن مؤدي شخصية أبلة فاهيتا 

مؤدي شخصية "أبلة فاهيتا" هو شاب تميز بموهبته واشتهر بصوته وهو "حاتم الكاشف" بالمشاركة مع صديقه المؤدي "شادي عبد اللطيف" التحقا بالجامعة الأمريكية في القاهرة وبعد تخرجهما سافرا إلى أمريكا لإتمام دراستهما بالسينما.

 

 أبلة فاهيتا

وعندنا عادا عملا بشركة للدعاية والإعلان، وقاما باختراع شخصية "أبلة فاهيتا" وقاما بعرض مقاطع فيديو منها على يوتيوب، وكان أول فيديو لها مع ابنتها كارولين وصديقتها فايزة وكان ذلك عام ٢٠١٠ واشتهر الفيديو بمقولة "وركة ولا صدرة"، وواصلا عملهما واشتهرت هذه الدمية وحافظا على سرية شخصياتهم الحقيقية بعيدًا عن الجمهور الى أن قامت الفنانة "أحلام" عام ٢٠١٦ بنشر صورة "لحاتم" وهو يحرك الدمية "أبلة فاهيتا" عن دون قصد، ومن هنا انكشفت حقيقة مؤديها.