محمد صلاح
محمد صلاح

النجم المصري محمد صلاح يغزو القلوب بأخلاقه.. فتاتان من إنجلترا تشهران إسلامهما تأثرًا بتدينه ( تفاصيل )

 محمد صلاح، النجم المصري الشهير الذي أصبح تأثيره يتعدى المستطيل الأخضر، ليغزو القلوب بأخلاقه وشخصيته المتدينة، مما دفع فتاتين من إنجلترا إلي إعلان إسلامهما، واللتان عبرتا أن محمد صلاح كان جسر عبورهما إلى  اعتناق الإسلام.

وكانت الفتاتان الشقيقتان "إيمي" و"نيكي"، من إنجلترا، ومن مشجعي نادي ليفربول، تأثرتا بأخلاق النجم المصري محمد صلاح، مما كان الفضل في التعرف على الإسلام، ومن ثمّ إشهار إسلامهما، خلال زيارة إلى محافظة أسوان في مصر.

II الأخبار الأكثر تصفحا الآن:

ومما ساعدهما على التعرف على الإسلام، السفر المتكرر لمصر بغرض السياحة، مما رسخ الصورة الإيجابية عن الإسلام والمسلمين، وما لمستاه من أخلاق المسلمين المقيمين في أوروبا وحسن معاملاتهم مع الآخرين.

 كما كان لمتابعتهما للاعب المصري محمد صلاح ومشاهدة أخلاقه وتواضعه أثر كبير في التأكيد على أن السعادة الحقيقية والراحة النفسية في العيش في كنف الدين الإسلامي.

وأوضحت  "إيمي" و"نيكي" ما الذي دفعهما إلى إعتناق الإسلام بقولهما: "تأثرنا بأخلاق المسلمين في أوروبا وتواضع محمد صلاح"،  وأنهما بعد تفكير عميق ودراسة للأمر ودون إكراه أو إجبار من أحد، أعلنتا حبهما للإسلام وسعادتهما باعتناقه، بحسب موقع "اليوم السابع" المصري.

وجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح، ساهم في بناء معهد أزهري على نفقته الخاصة، كما أنشأ جمعية نجريج الخيرية في عام 2017، بمسقط رأسه في مصر، والتي تساعد في رعاية الأيتام والأرامل والمسنين والمرضى وتقدم مساعدات نقدية شهرية.